تسجيل الدخول

تعرف على قصة المسلسل الخليجى والدى العزيز التى ستعرض في رمضان 2020 … بالفيديو

دراما
nedaa siam16 أبريل 202070 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أشهر

مسلسل والدي العزيز:

تدور الاحداث عندما تنتهي قصة حب فاشلة بانفصال رجل وامرأة وابتعادهما، ولكن حينما يتقابلان من جديد بعد سنوات عديدة، تعود القصة الحب لت فتح أبوابها من جديد.

والدي العزيز هو عنوان المسلسل التلفزيوني الجديد، الذي يتأهب الفنان إبراهيم الحربي لتصويره قريباً مع نخبة من نجوم الدراما الكويتية، على غرار محمد صفر وعبدالمحسن القفاص، وغيرهما باقة كبيرة ممن يعكف المنتج باسم عبدالأمير على التعاقد معهم حالياً .

بدأ قريبا المخرج البحريني علي العلي تصوير مسلسله الجديد ” والدي العزيز” من تأليف الكاتب البحريني حسين المهدي وتمثيل نخبة من النجوم منهم إبراهيم الحربي ومحمد صفر وعبدالمحن القفاص وغيرهم .

بطل المسلسل إبراهيم الحربي تحدث عن هذا العمل قائلا : أؤدي دور الأب الذي يسعى إلى احتواء ابنه بطرق شتى، كما يعمل على تطوير علاقته معه، إذ يعامله بكل رفق (ولين) ليكسب وده وليتقرب منه أكثر فأكثر، مردفاً: في خطٍ درامي آخ، يرتبط هذا الأب بعلاقة جديدة مع امرأة تُغيّر مجرى حياته، فيحاول جاهداً أن يكون عادلاً بينها وبين ابنه، لدرء المشكلات والخلافات التي قد تحدث بينهما، في حال كان ينحاز إلى أحدهما على الآخر .

ولفت الحربي إلى أنه يجسد في المسلسل الشخصية المحورية والرئيسية، التي تدور من حولها الأحداث في قالب درامي غزير بالمعاناة، موضحاً أن العمل يرصد الكثير من الموضوعات الاجتماعية الحسّاسة داخل البيت الواحد، لا سيما حول علاقة الأبناء والآباء، كما لا يخلو من قصص الحب والرومانسية، ومضامين أخرى لم يتم التطرق لها من قبل في الدراما التلفزيونية​.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.