تسجيل الدخول

مسلسل رجالة البيت “تيمون وبومبا ” الحلقة الرابعة حريق البضاعة المسروقة

دراما
nedaa siam28 أبريل 2020118 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أشهر
مسلسل رجالة البيت “تيمون وبومبا ” الحلقة الرابعة حريق البضاعة المسروقة

مسلسل رجالة البيت مسلسل كميدى فكاهى ,حيث كانت بداية الحلقة عندما كانت تهانى ووالدتها يتحدثون , حيث لاحظة والدة تهانى بوجود رائحة غريبة وبعد البحث وجدت “تيمون وبومبا ” يتناولون فسيخ فاسد منذ فترة طويلة وحسب ما قالت تهانى أن هذا الفسيخ من ايام صبحيتها …

وتوالت الاحداث حيث قرروا كلا من تيمون وبومبا وتهانى بسرقة مصنع اللبان .. ووضعوا خطة للسرقة , أن تقوم تهانى بالاغراء للحراس .. وبعد الاقناع وافقة تهانى …

وبعد القضاء على الحراس ,تم الاستلاء على البضاعة , ومع القليل من الكوميدى للهرب بالبضاعة بعد استيقاظ جميع الحراس .. تم ترك تهانى في المكان .

وهرب تيمون وبومبا في بضاعة  اللبان , وبعد ذلك عادوا للمنزل لتوزيع الحصص بينما كانت تهانى تحاول الهرب من الحراس . وعند عودة تهانى ,وصل خبر أن بضاعة الالبان تم حرقها .

مسلسل “رجالة البيت” الكوميدى يعرض في رمضان 2020 .. هذا المسلسل للنجمين أحمد فهمى وأكرم حسنى على يعرض على ثلاث قنوات خلال شهر رمضان.

يعرض على CBC الساعة 6.30 مساء ويعاد الساعة 12.15 صباحاً و3.30 عصراً، وعلى قناة DMC يعرض الساعة الساعة 12 صباحاً ويعاد الساعة 6.15 صباحاً، ويعرض على قناة ON الساعة 7.45 مساء.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.