تسجيل الدخول

مشاركة عمرو واكد في مسلسل “رامي – RAMY” تثير سخط الجمهور

دراما
كريم محمد2 مايو 2020368 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أشهر
مشاركة عمرو واكد في مسلسل “رامي – RAMY” تثير سخط الجمهور

كشفت شبكة “hulu”، عن انطلاق عرض الموسم الثاني من مسلسل “ramy”، الذي يشارك فيه الفنان المصري عمرو واكد، يوم 19 ابريل المقبل، عبر شبكتها، وتدور أحداث مسلسل “ramy”، حول قضية شاب مسلم يعيش في أمريكا لأبوين مصريين، ويبدأ في المعاناة بسبب هويته، المسلسل من بطولة الممثل المصري رامي يوسف، الذي اشتهر بتقديم برامج “ستاند أب كوميدي”، ومن بطولة عمرو واكد، الذي ظهر بلوك مختلف، وأصلع الرأس.

1563805025706 - عودة نيوز

تداول عدد كبير من نشطاء السوشيال ميديا المصريين، تريلر المسلسل الأمريكي “رامي – RAMY”، والذي ظهر عمرو واكد في إحدى لقطات الفيلم بصحبة الممثلة الإباحية مايا خليفة الأمريكية من أصل لبناني، الأمر الذي أثار غضبا اسعا عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة.

يذكر أن مايا خليفة عارضة أمريكية من أصل لبناني، اشتهرت كممثلة أفلام إباحية وتعد أشهر وأغلى الممثلات في هذا المجال بالعالم، قبل أن تعلن اعتزالها ماضيها المعروف للجميع، وأبدت ندمها الكامل عنه، وتقبلها المجتمع الغربي بعد توبتها كممثلة حقيقية ومقدمة برامج رياضية وإذاعية.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.