تسجيل الدخول

الحلقة 15 من مسلسل النهاية … مقتل أرسلان وطلاق رضوي من زين

دراما
كريم محمد9 مايو 2020145 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أشهر
الحلقة 15 من مسلسل النهاية … مقتل أرسلان وطلاق رضوي من زين

تتواصل أحداث مسلسل “النهاية” ليوسف الشريف، ويتلقى زين رسالة من سميح أرسلان يطلب فيها مقابلته سريعًا ليكشف له حقيقة الواحة وأنه يريد إخباره بالسر، ويصل زين إلى منزل سميح ليجده غارقَا في دمه، وينجح في الهرب من رجال الأمن الذين يطاردوه، ويعود زين إلى بيته في الواحة ويفكر فيما حدث ويتوقع أن تكون الـ24 ساعة التالية هي الأخطر بالنسبة له، خاصة لو التقطت الكاميرات وجوده في منزل سميح.

يواصل زين الآلي عمله في مخزن مراد المحروقي من أجل مشروعه الانتقامي، ويطلب من رجال مراد البحث عن مواد تساعده في تصنيع الأسلحة إلى جانب أسلاك ومطاط ومعادن، ويشعر المحروقي بالقلق فيطلب من مساعده مراقبة زين لفهم ما ينوي فعله.

تنتظر رضوى وصول زين إلى الملجأ لتواجهه مع صباح، وبالفعل تحدث المواجهة لتنتهي بطلاق رضوى من زين الذي أمر صباح بجمع متعلقاتها لمغادرة المكان سريعًا.

تتم ترقية مؤنس ليصبح قائد قوات الأمن في تكتل القدس، ويخرج مع رجاله إلى أحد الأماكن بعد العثور على مركبة طائرة متطورة جاءت من الواحة على متنها فارس الذي نجح في الهرب والعودة إلى القدس، ويستوجبه مؤنس ليعرف منه أسرار المكان، قبل أن يكلف رجاله بالتحفظ عليه في مكان معزول

تبدأ قوات أمن الواحة التحقيق في مقتل سميح أرسلان وهي الجريمة الأولى من نوعها في المكان، ويتضح أن كاميرات المراقبة تم تشويشها كما فشل رجال الأمن في تصوير زين قبل مغادرته، ويبدأ الشك في الأشخاص المغادرين لمبنى الواحة الرئيسي تلك الليلة.

وتنتهي الحلقة باستيقاظ زين ويبدأ في الحديث مع هاتفه ويعرف أن سميح أرسلان ترك له رسالة غير مقروءة وقبل أن يفتحها يطرق شخص الباب.

مسلسل “النهاية” من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، إنتاج سينرجي- تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، سوسن بدر، محمد لطفي، محمود الليثي، سارة عادل، سهر الصايغ، باسل الزارو، باسم مغنية، عبد الرحيم حسن، محمد مرزبان وداليا شوقي.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.