تسجيل الدخول

أحمد مجدي يحصل على البراءة في ” فرصة تانية ” الحلقة 21

أحمد مجدي يحصل على البراءة في " فرصة تانية " الحلقة 21

دراما
Alaa Mogahed15 مايو 2020155 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أشهر
أحمد مجدي يحصل على البراءة في ” فرصة تانية ” الحلقة 21

مسلسل فرصة تانية من المسلسلات التي تصدرت قوائم البحث في جوجل وأثارت جدل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مسلسل فرصة تانية بطولة النجمة ياسمين صبري والنجمة أيتن عامر والنجم أحمد مجدي والنجمة هبة مجدي والنجم دياب بالإضافة إلى نخبة كبيرة من نجوم الدراما ، ومسلسل فرصة تانية تدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي وأيضاً به نوع من الإثارة والتشويق لجذب المشاهد .

أحمد مجدي يأخذ فرصته في ” فرصة تانية ” :

النجم أحمد مجدي بطل مسلسل فرصة تانية مع النجمة ياسمين صبري فقد أبدع وأظهر مواهبه التمثيلية في مسلسل فرصة تانية ، فهو ذو قدرات تمثيلية خاصة ، يؤدي أدواره بكل احترافية وبكل صدق ، ويشارك النجم احمد مجدي في السباق الدرامي الرمضاني في رمضان 2020 يشارك بمسلسلين من أهم المسلسلات هذا العام أولهم مسلسل فرصة تانية مع النجمة ياسمين صبري في دور زياد وأيضا مسلسل النهاية مع النجم يوسف الشريف في دور أرسلان .

شهادة حق ببراءة زياد في ” فرصة تانية ” :

أحداث الحلقة الواحد والعشرون من مسلسل فرصة تانية قد تمحورت حول أداء النجم أحمد مجدي حيث تبدأ أحداث الحلقة الواحد و عشرون من مسلسل “فرصة تانية” بذهاب الشخص إلى شاهد حادث مقتل ريهام (أيتن عامر) في منزل زياد (أحمد مجدي) للشهادة بما رآه، وعندما تسأله النيابة عن تأخره في الشهادة يُظهر لهم تقرير طبي من المستشفى والذي يؤكد أنه كان في غيبوبة، حيث أنه بمجرد مشاهدة ما حدث من بلكونة منزله الخاص سقط على الأرض ودخل المستشفى.

زياد يحصل على البراءة في ” فرصة تانية ” :

تطلب النيابة تقرير الطبيب الشرعي الذي كشف عن أن ريهام هي التي طعنت نفسها، خاصة أن الزاوية التي جاءت منها الطعنة ثبت ذلك ويحصل زياد على البراءة وإخلاء سبيل، ولكن يطلب زياد من المحامى كمال (أحمد الشامي) إخبار والده سالم (محمود البزاوي) وملك (ياسمين صبري) في الخارج أن ينصرفوا لأن هناك بعض الإجراءات سيتم الانتهاء منها لأنه لا يريد مقابلة ملك ، يخرج زياد من النيابة بصحبة كمال ولكنه يتركه لرغبته أن يكون بمفرده، ليذهب إلى قبر ريهام ويعاتبها على ما حدث وتضييع حياتها بسببه، ويطلب منها مسامحته، لأنه كان يريد فقط منها الابتعاد عنه والانتهاء من المشاكل التى بينهما لأنه لم يحبها وقلبه كان مع ملك ليقينه أنها تحبه مثلما يحبها، وفجأة تظهر ملك أمامه فى المقابر.

طاقم عمل مسلسل ” فرصة تانية ” :

مسلسل “فرصة تانية” يعرض على قنوات cbc، dmc، on وهو معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقص عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبري، أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي ، محمد جمعة وتميم عبده.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.