تسجيل الدخول

الحلقة 23 من مسلسل “البرنس” … محمد رمضان يحقق أمنيات محبيه في مسلسل “البرنس”

دراما
كريم محمد17 مايو 2020227 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أشهر
الحلقة 23 من مسلسل “البرنس” … محمد رمضان يحقق أمنيات محبيه في مسلسل “البرنس”

بدأت الحلقة 23 من مسلسل البرنس بمشهد طالما انتظره محبى المسلسل حيث قام رضوان بضرب فتحي وياسر علقة ساخنة، أكد فيها أنها مجرد بداية لطريق انتقامه منهما.

وحاولة “أم علا” صفاء الطوخى، تهدئة “رضوان البرنس” بعد تلقينه علقة ساخنة لأخويه “فتحى” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، ولكنه قام بتعنيفها ما تسبب في مغادرتها لمنزله، فيما قامت “علا” باحتضانه ومحاولة مواساته، وطلبت منه الزواج، ورد عليها “رضوان” بأنه حلم كان يريد أن يتحقق منذ طفولته، وقام بتقبيل رأس “علا” ووعدها بانه سيتزوج منها عقب العثور على ابنته.

وانتقل المشهد الى تجمع “فتحى” احمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء بعد علقة “رضوان لهما، مع “فدوى” روجينا، وشقيقتهم “عبير” رحاب الجمل، وزوج شقيقته “رأفت” أحمد فهيم، لبحث عن أي حل لإبعاد “رضوان”، ولكن قررت “فدوى” التفكير في العثور على ابنة “رضوان” قبل العثور هو عليها بعد أن وعد “فتحى” و “ياسر” بأنه سيقتتلهم بعد العثور عليها أولا.

وقامت “نورا” ريم سامى بالذهاب الى “رضوان” أثناء عمله في ورشة السمكرة، وأخبرته بأن زميل لها يريد الزواج منها، وتريده أن يتواجد حتى لا تشعر بانه وحيدة ومقطوعة من شجرة، وهو ما استقبله بترحاب شديد، وهو ما حدث بالفعل وتم الاتفاق بعد أن تأكد بأنه شخص جيد وطلب منه أن يحافظ على شقيقته.

وشهدت الحلقة ظهور مفاجئ لضيف شرف الحلقة الفنان محمد دياب الذى يجسد دور “كتكت”، بعد أن اتفق معه “فتحى” أحمد زاهر، و “ياسر” محمد علاء بقتل “رضوان البرنس” محمد رمضان، مقابل 5 ملايين جنيه، واستكمل المشهد بلقاء “كتكت” مع “ياسر” و”رأفت” بعد أن أظهر المشهد بوجود اتفاق مسبق بينهما بتقسيم المبلغ الذى سيحصل عليه من “فتحى”، ولكن “كتكت” قرر أن يخلف هذا الاتفاق ويحصل على كل الأموال ويترك لهم نصف مليون جنيه، واختتمت الحلقة بمشهد عودة “رضوان البرنس” محمد رمضان إلى منزله، وأثناء فتحه لباب الثلاجة قام “كتكت” محمد دياب، بخنقه من الخلف

تدور أحداث المسلسل حول عائلة “البرنس،” و”رضوان البرنس” الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم “عبد المحسن” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، و”نورا” ريم سامي” و”عادل” أحمد داش و”رأفت” أحمد فهيم.

مسلسل “البرنس” يعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.