تسجيل الدخول

الحلقة 27 من مسلسل “الفتوة” … الحزن يخيم على حي الجمالية لوفاة الست حورية

دراما
كريم محمد20 مايو 2020154 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
الحلقة 27 من مسلسل “الفتوة” … الحزن يخيم على حي الجمالية لوفاة الست حورية

خلال أحداث الحلقة 27 من مسلسل الفتوة نشاهد فضل يذهب مع الأعور فيكتشف المفاجأة وهي أن ياسر جلال “حسن الجبالي” ما زال على قيد الحياة، كما تنهار “نورا” بنت حسن الجبالي بسبب وفاة جدتها ووالدها، وتحاول مي عمر مواساتها وتؤكد لها أنها لن تتركها مطلقا، وسوف تعيش معها.

ياسر جلال عندما يقابل فضل يخبره بأن زوجته ليل حامل ولكنه يخبره بالخبر المؤلم له وهو وفاة أمه الست حورية، ويؤكد له حسن الجبالي أنه شعر بذلك كما يؤكد له فضل أنها كانت متاكدة من أنك ما زلت على قيد الحياة، ويصر حسن الجبالى على العودة للجمالية، ولكنه ما زال مريضا وجرحه غائر.

حسن الجبالى بدون أن يعرف خبر وفاة والدته يحزن وتسيطر عليه حالة غريبة، ويطلب من الجميع عدم الحديث معه، ويحاول بلطجية قتل أبو ضيف إلا أن حسن الجبالى ينقذه، ويتوجه المعلم عزمى لبيت حسن الجبالى ليعزى ابنتها إلا أن زينب تقابله بجفاء وترفض عزاءه وتتهمه بأنه سبب كل المصائب، ولكن زينب تقول له: “عزائك ليس مقبولا”.

وكان عزمى قد وقف فى حى الجمالية ورفض إقامة عزاء لحسن الجبالى ووصفه بأنه حرامى وكان يسرق منهم أموالهم، وأنه هو الملثم الذى كان يسرق. وأكد فضل “محمود حافظ” لزوجته “زينب” شقيقة حسن الجبالى أن جثته ليس لها وجود، ويذهب المعلم عزمى لبيت حسن الجبالى ويطلب من مى عمر العودة لمنزل والدها لكنها ترفض وتسأل “عزمى”: من قتل حسن الجبالى، وتطلب منها إنعام سالوسة أن تعود مع شقيقها.

مسلسل “الفتوة” تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعرض يوميا على قناة الحياة ويشارك فى بطولته كوكبة من النجوم هم مى عمر وأحمد صلاح حسنى وأحمد خليل ورياض الخولى وأنعام سالوسة وموسيقى تصويرية شادى مؤنس.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!