تسجيل الدخول

إهانة ياسمين عبد العزيز في ” ونحب تاني ليه ” الحلقة 27

إهانة ياسمين عبد العزيز في " ونحب تاني ليه " الحلقة 27

دراما
Alaa Mogahed21 مايو 202092 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوع واحد
إهانة ياسمين عبد العزيز في ” ونحب تاني ليه ” الحلقة 27

مسلسل ونحب تاني ليه هو بمثابة تجربة جديدة في عالم الدراما للنجمة ياسمين عبد العزيز ، والتي تخوض به السباق الدرامي الرمضاني لرمضان 2020 ، وقد استطاعت النجمة ياسمين عبد العزيز إثبات نجاحها من خلال مسلسل ونحب تاني ليه حيث أن المسلسل لاقى نجاحا كبيرا وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي .

عبدلله يصارح غالية في ونحب تاني ليه :

بعد عودة ياسمين عبد العزيز في مسلسل ونحب تاني ليه من عزاء ميرنا يقرر عبد الله البوح لها بأن ذاكرته قد عادت، وتفاجأ غالية من ذلك ولكن يطلب منها عبد الله أن تسامحه على كل التقصير والإهمال في حقها وحق ابنتها، ويقول لها إن آخر أمنية له فى الحياة أن تعود غالية له مرة أخرى ولكن غالية تأكد له أن الأوان قد فات ولم يعد هناك فرصة للعودة مرة أخرى، فيطلب منها عبد الله أن يعود لمنزله مرة أخرى.

جهاد السويفي يسأل غالية عن علاقتها بيسرا في ونحب تاني ليه :

وقد كشفت الحلقة 27 من مسلسل ونحب تاني ليه، للنجمة ياسمين عبد العزيز، طلب جهاد السويفى “محسن صبري” من غالية “ياسمين عبد العزيز” التحدث معها على انفراد، عندما كانت تتناول العشاء في منزلهما من أجل التعرف على عائلة مراد “كريم فهمي”، وعندما دخلت غرفة المكتب بدأ جهاد حديثه معها متسائلا عن علاقتها بيسرا “تارا عماد”، وبدأ يلومها كيف لها أن تتزوج من خطيب صديقتها السابق.

 جهاد السويفي يهين غالية في ونحب تاني ليه :

وبدأت ملامح التوتر تظهر على غالية وأرادت أن تبرر ذلك ولكنه لم يعط لها فرصة، بل سألها عن زوجها السابق وأن لديها ابنة، وهنا شعرت غالية بأن والد مراد يريد أهانتها فلملمت نفسها وبدأت تتحدث إليه بكبرياء وأكدت له أن ابنتها هي أهم ما لديها في الحياة، وهنا قال لها جهاد إنه كان يتمنى أن يتزوج ابنه فتاة تشبه فتاة بمواصفات طبيعية وتكون من نفس مستواه، رفضت غالية هذه الإهانة وأكدت له أنه ما زال لديه الفرصة ليزوج مراد من يراها مناسبة له ، يدخل مراد المكتب عليهما متحججا بأنهما تأخرا وتقول له غالية إنه قد دخل في الوقت المناسب وتهم بالانصراف، فيلحق بها مراد ليفهم منها ما حدث وتقول له إن والده قد أهانها وأنه كان من المفترض ألا يضعها فى هذا الموقف أبدا وتتركه وتنصرف منهارة.

موعد عرض مسلسل ونحب تاني ليه :

مسلسل ونحب تانى ليه يعرض على قناة CBC، وCBC دراما، تدور قصته حول غالية التى تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج المشهور – عبدالله – فينفصلان عن بعضهما، ثم تقابل مراد صدفة فى إحدى الحفلات ويعُجب بها فيحاول التقرب منها لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة مرة أخرى ، المسلسل بطولة ياسمين عبد العزيز، شريف منير، سوسن بدر، كريم فهمى، شريف منير، تارا عماد، عماد رشاد، أحمد سعيد عبد الغنى، سمر مرسى، تأليف عمر ومحمود يس، إخراج مصطفى فكرى، ومن إنتاج شركة سينرجى للإنتاج الفنى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!