تسجيل الدخول

للا فضة تتحدث عن دورها كمدمنة في ” البرنس ” وترفض الوساطة

للا فضة تتحدث عن دورها كمدمنة في " البرنس " وترفض الوساطة

دراما
Alaa Mogahed21 مايو 2020128 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوع واحد
للا فضة تتحدث عن دورها كمدمنة في ” البرنس ” وترفض الوساطة

مسلسل البرنس من المسلسلات التي تقدم للجمهور نجم شابة جديدة في عالم التمثيل ، ومن هؤلاء النجوم الفنانة الشابة للا فضة وهي من الفنانات المجتهدات والتي حاولت أن تؤدي دورها كفتاه مدمنة للمخدرات ويتيمة الأهل ، وقد نجحت للا فضة في تأدية دورها بكل مصداقية وبراعة كي يكون مسلسل البرنس شاهد على ميلاد نجمة جديدة في عالم التمثيل .

للا فضة سعيدة بمشاركتها في ” البرنس ” :

وقد عبرت الفنانة للا فضة عن مدى سعادتها بعد تألقها في مسلسل ” البرنس “ومشاركتها في هذا العمل الدرامي مع فنانين كبار، خاصة أنه أول عمل تمثيلي تقوم به ، كما أضافت ” للا فضة “، من خلال حوارها الخاص ببرنامج ” هذا الصباح ” المذاع على فضائية “إكسترا نيوز” مع الإعلامية “خلود زهران”، أن مسلسل البرنس بطولة الفنان محمد رمضان هو عمل درامي كبير، معلقة: “الاسامي تخض فيه كبار الممثلين في مصر” ، وأشارت الفنانة للا فضة إلى أن اسمها من ضمن النجوم الشابة في هذا المسلسل، مما يستدعي الفرح للقيام بهذا العمل المشرف والضخم.

للا فضة تدخل اختبارات التمثيل قبل مشاركتها في البرنس :

وتابعت للا فضة أنها قامت بعمل كاست تمثيلي أمام مساعد المخرج محمد عبد السلام، مؤكدة أنها كانت تشعر بتعب وإرهاق ودرجة حرارتها وصلت إلى 40 ومع ذلك نجحت في الاختبار ، وأكدت للا فضة أن الاختيار كان بناءً على شروط معينة، وهو اختيار فتاة تجيد التمثيل، وتتقن الغناء في نفس الوقت، مع امتلاكها وجهًا بريئا لا يتوقع الجمهور أنها شخصية مدمنة في المسلسل.

والد للا فضة هو أول مشجعيها على التمثيل :

وقالت للا فضة، إن نجاحها في مسلسل البرنس ” مش صدفة ” ، مشيرة إلى أنها حصلت على دروس في التمثيل،  وأن والدها هو أول المشجعين لها وداعم لموهبتها ، وأضافت للا فضة ” ياريت الناس تصدق انى داخلة الوسط الفني من غير وسايط مش كلام برامج” .

للا فضة تحكي تفاصيل دورها في ” البرنس ” :

وتابعت للا فضة أن تصوير مشاهدها في مسلسل البرنس استغرق 48 ساعة فقط، مؤكدة أن تجسيد أي شخصية درامية تتطلب أن أحبها وأعيش حياتها حتى أتقن الدور ويكون هناك مصداقية في الأداء أمام الجمهور، معلقة ” أنا لو قابلت ليلى على الحقيقة مش هحبها ” ، وأكدت للا فضة أن الاختيار كان بناءً على شروط معينة، وهو اختيار فتاة تجيد التمثيل، وتتقن الغناء في نفس الوقت، مع امتلاكها وجهًا بريئا لا يتوقع الجمهور أنها شخصية مدمنة في المسلسل.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!