تسجيل الدخول

طالع بالأرقام.. اجمالي مشروع زكاة الفطر في قطاع غزة

سارة صبري21 مايو 2020238 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوع واحد
طالع بالأرقام.. اجمالي مشروع زكاة الفطر في قطاع غزة

وزعت هيئة الزكاة الفلسطينية أمس الأربعاء زكاة الفطر على 8200 أسرة مستورة في قطاع غزة، وذلك عبر البنوك المحلية الانتاج والوطني والبريد، حيث بلغ اجمالي المشروع لهذا العام قرابة 1,350,000 شيكل.

وقال إياد شعبان المدير التنفيذي لهيئة الزكاة، إن هذا المشروع جاء بالتعاون مع وزارة المالية والعديد من المؤسسات الشريكة.

وأضاف شعبان، أن مشروع زكاة الفطر يأتي ضمن المشاريع الإستراتيجية الهامة التي تنفذها الهيئة، والتي تسعى من خلالها إلى إدخال الفرحة والسعادة إلى بيوت العائلات المتعففة وسد حاجتها في ظل ما يعانيه قطاع غزة من حصار وإغلاق وتردي للأوضاع الاقتصادية.

وأشار إلى أن هيئة الزكاة ستواصل تقديم خدماتها الإنسانية في قطاع غزة، حيث قدمت الهيئة خلال شهر رمضان المبارك، العديد من المشاريع الاغاثية والمتمثلة بمشاريع افطار الصائمين، ومشاريع توزيع 8000 سلة غذائية، ومشاريع المساعدات النقدية والعينية الاغاثية بالاضافة الى دعم المشاريع التي تساهم في مواجهة فايروس كورونا والتي بلغت قيمتها 1.25 مليون شيكل.

وعبر شعبان عن شكره لوزارة المالية على جهودها الطيبة من خلال إتاحة البوابات الالكترونية للموظفين التي سهلت عميلة دفع زكاة الفطر، مثمنا دور الموظفين وأبناء شعبنا في إنجاح هذا المشروع ورسم البسمة على وجوه الأسر المستورة في قطاع غزة.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!