تسجيل الدخول

السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز في سباق أفلام عيد فطر 2020

السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز يتسابقا في سباق أفلام عيد فطر 2020

دراما
Alaa Mogahed21 مايو 202087 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوع واحد
السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز في سباق أفلام عيد فطر 2020

بعد الانتهاء من السباق الدرامي الرمضاني دائماً ما يتبعه سباق سينمائي حاد احتفالاً بعيد الفطر ، الذي يتسابق فيه نجوم السينما على أعلى إرادات وتصدر الأفلام ، ولكن عيد فطر 2020 مختلف عن عيد الفطر الأعوام الماضية بسبب الظروف الصحية التي تمر بها البلاد وجميع دول العالم بسبب فايروس كورونا ، في عيد الفطر 2020 سوف تعرض الأفلام في السينما بعد أجازة عيد الفطر 2020 ، وسوف نعرض لكم بصورة عامة الأفلام التي سوف تخوض السباق السينمائي بعد عيد الفطر 2020 .

فيلم العنكبوت يشارك في عيد الفطر 2020 :

فيلم العنكبوت للنجم أحمد السقا يشارك في عيد الفطر 2020 تدور أحداثه في إطار الأكشن حول تاجر مخدرات كبير يبدأ بتصنيع نوع جديد من المخدرات ويقوم ببيعها في السوق ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات مع الشرطة ، فيلم العنكبوت بطولة أحمد السقا و منى ذكي وظافر عابدين و يسرا اللوزي وباقة كبيرة من نجوم التمثيل .

أفلام عيد فطر 2020
أفلام عيد فطر 2020

فيلم البعض يذهب للمأذون مرتين يشارك في عيد الفطر 2020 :

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين للنجم كريم عبد العزيز يشارك في عيد الفطر 2020 ويناقش الفلم تجربة الزواج ومشاكل المتزوجين وكل ذلك في إطار كوميدي ساخر ، ويحكي الفلم إذا كان الأزواج قادرين بالعودة بالزمن وهل يتزوجوا نفس الزيجات أم لا وتأثير الزيجات الفاشلة على المجتمع ، فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين بطولة النجم كريم عبد العزيز والنجم ماجد الكدواني والنجمة دينا الشربيني و النجم بيومي فؤاد .

أفلام عيد فطر 2020
أفلام عيد فطر 2020

فيلم العارف عودة يونس يشارك في عيد الفطر 2020 :

النجم أحمد عز يشارك في عيد الفطر 2020 بفيلم العارف عودة يونس ، وتدور أحداث فيلم العارف حول حرب العقول في العصر الحالي من خلال يونس الذي يعيش مع زوجته وأبنته الرضيعة ، ويقرر يونس سرقة أحد البنوك عن طريق الانترنت وسوف يدخل في صراع مع عصابات خطيرة ، فيلم العارف عودة يونس بطولة النجم أحمد عز و النجم أحمد فهمي والنجم محمود حميدة والنجم فتحي عبد الوهاب .

أفلام عيد فطر 2020
أفلام عيد فطر 2020
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!