تسجيل الدخول

أفلام عيد الفطر 2020 بين الأكشن والكوميدي مع كبار النجوم

أفلام عيد الفطر 2020 بين الأكشن والكوميدي مع كبار النجوم

دراما
Alaa Mogahed22 مايو 2020179 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوع واحد
أفلام عيد الفطر 2020 بين الأكشن والكوميدي مع كبار النجوم

أفلام عيد الفطر 2020 هذا العام مكتملة العناصر حيث أن كل الأفلام لعيد الفطر 2020 بها مجموعة مختارة من نجوم السينما المتميزين ولذلك فنحن نتوقع أنه سوف يكون سباق سينمائي ساخن بين أفلام عيد الفطر 2020 ، فالنجم أحمد السقا يشارك بفيلم العنكبوت والنجم أحمد عز يشارك بفيلم العارف عودة يونس والنجم كريم عبد العزيز يشارك بفيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين والنجم بيومي فؤاد يشارك بفيلم شاومينج ، وكلا منهم له وزنه وقيمته في السينما .

كريم عبد العزيز يعود للسينما في عيد الفطر 2020 :

النجم كريم عبد العزيز يعود للسينما في عيد الفطر 2020 بفيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين ، بعد نجاحه في فيلمه الأخير الفيل الأزرق الجزء الثاني فقد حقق أعلى إرادات في تاريخ السينما المصرية ، فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين بطولة النجم كريم عبد العزيز والنجمة دينا الشربيني والنجم ماجد الكدواني ، فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين يدور في إطار كوميدي ساخر حول مشاكل الزواج .

أحمد السقا عنكبوت في عيد الفطر 2020 :

النجم أحمد السقا يدخل بكل قوته مع النجمة منى ذكي في المنافسة السينمائية لعيد الفطر 2020 بفيلم العنكبوت ، فيلم العنكبوت هو عودة جديدة للنجم أحمد السقا والنجمة منى ذكي معاً ، وتدور أحداث فيلم العنكبوت في إطار الأكشن المثير حول تاجر مخدرات يخترع نوع جديد من المخدرات ويجتاز به الأسواق ، ويدخل في مناوشات مع الحكومة ، فيلم العنكبوت بطولة النجمة منى ذكي و النجم أحمد السقا وإخراج أحمد نادر جلال .

أحمد عز يعود بيونس في عيد الفطر 2020 :

النجم أحمد عز يشارك في المارثون السينمائي لأفلام عيد الفطر 2020 بفيلم العارف عودة يونس ، ومن المتوقع نجاح هذا الفيلم فهو مكتمل العناصر ، فيلم العارف عودة يونس يدور في إطار أكشن شيق فيستطيع يونس سرقة أحد البنوك الكبيرة عن طريق الإنترنت وبعدها سوف يدخل في صراع مع كبار العصابات ، فيلم العارف عودة يونس بطولة النجم أحمد عز ومصطفى خاطر و أحمد فهمي ومحمود حميدة .

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!