تسجيل الدخول

تصريح صحفي صادر عن المكتب الاعلامي الحكومي بغزة

طارق الجعبري22 مايو 2020564 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوع واحد
تصريح صحفي صادر عن المكتب الاعلامي الحكومي بغزة

أصدر رئيس المكتب الإعلامي الحكومي بغزة الاستاذ سلامة معروف، ظهر اليوم الجمعة، تصريح صحفي حول إقامة صلاة الجمعة في مساجد القطاع وفق الإجراءات والترتيبات التي أعلن عنها مؤخراً.

وقال معروف خلال التصريح الذي وصل عودة نيوز نسخة عنه، أنه تمت صلاة الجمعة اليوم في أجواء من التنظيم والترتيب عكست حجم الجهد الذي بذلته الطواقم الحكومية العاملة والجهات المساندة لها لإتمام التدابير والإجراءات الاحترازية وتهيئة المساجد لاستقبال المصلين وفق توجيهات وزارة الصحة.

وشكر معروف أبناء شعبنا الذين التزموا بالإجراءات الاحترازية خلال صلاة الجمعة واظهروا صورة مشرقة تنم عن وعي واستشعار لروح المسئولية المجتمعية العامة في مواجهة هذا الفيروس.

وأهاب بالمواطنين أن يبقى هذا السلوك الحضاري عنوانًا للتعامل في ظل هذه الجائحة خاصة خلال فترة العيد وفي الأماكن التي تشهد حالات ازدحام ومخالطة شديدة هذه الأيام، كالأسواق والمراكز التجارية.

وأكد معروف بأنه ستتم عملية تقييم صلاة الجمعة وإجراءاتها التي تمت اليوم لاستخلاص العبر وتعزيز الإيجابيات وتلافي أية جوانب سلبية.

كما وجه معروف كلمة شكر وتقدير لكافة الطواقم الحكومية التي خططت وهيأت ونفذت الاجراءات بصورة لائقة ودون حدوث اشكاليات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!