تسجيل الدخول

هيثم شاكر لا ينافس أحد بـ ” حب عمري ” ويوضح أنه عمل مناسب لكل الفئات

هيثم شاكر لا ينافس أحد بـ " حب عمري " ويوضح أنه عمل مناسب لكل الفئات

دراما
Alaa Mogahed22 مايو 202077 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوع واحد
هيثم شاكر لا ينافس أحد بـ ” حب عمري ” ويوضح أنه عمل مناسب لكل الفئات

النجم هيثم شاكر يشارك في السباق الدرامي الرمضاني لرمضان 2020 بمسلسل حب عمري وهو مسلسل درامي رومانسي اجتماعي ، مسلسل حب عمري هو ثاني تجارب هيثم شاكر التمثيلية بعد مسلسل أرض جو مع النجمة غادة عبد الرازق في سنة 2017 ، مسلسل حب عمري بطولة النجم هيثم شاكر و النجمة سهر الصايغ وباقة كبيرة ومتميزة من نجوم الدراما .

حب عمري يجذب هيثم شاكر :

وضح هيثم شاكر أن الذي جذبه في مسلسل حب عمري هو الورق والسيناريو المكتوب بشكل جيد وممتع ، كما اندمج وأعجب هيثم شاكر بشخصية عيسى في مسلسل حب عمري ولذلك فقد تحمس للمشاركة في تلك المسلسل ، كما أن المخرج عبد العزيز حشاد هو من رشح النجم هيثم شاكر لتلك الدور ، كما أوضح النجم هيثم شاكر أنه قد تأخر في تقديم الأعمال الفنية لأنه ينتظر دائماً أفضل ورق وينتظر العمل الذي يشبهه ويجذبه .

حب عمري مسلسل لكل العائلة :

أكد النجم هيثم شاكر أن مسلسل حب عمري مسلسل رومانسي وأنه لم يخشى من تقديمه أو عمل مقارنة بين مسلسله وأي مسلسل شبيه تم عرضه من قبل ، وأوضح أن مسلسل حب عمري هو رومانسي اجتماعي يستطيع كل أفراد العائلة مشاهدته دون لفظ أو مشهد خارج أو خادش للحياء العام ، كما أن مسلسل حب عمري به عامل التشويق أيضاً لجذب انتباه الجمهور .

هيثم شاكر يقدم حب عمري لحبه في التمثيل

وأوضح هيثم شاكر أنه لم يشارك في السباق الرمضاني بمسلسل حب عمري للمنافسة لأن الموسم الرمضاني فيه نجومه المتميزين المعتادين على تقديم المسلسلات كل عام والمنافسة على المركز الأول ، بل شارك النجم هيثم شاكر بمسلسل حب مري لحبه في التمثيل وقد اجتهد وقدم عمل خفيف على المشاهد مناسب لكل الفئات وعمل محترم والتوفيق يأتي بعد ذلك من عند الله .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!