تسجيل الدخول

معلومات خاصة عن سارة التونسي التي أثارت الرأي العام لجمال ملامحها

معلومات خاصة عن سارة التونسي التي أثارت الرأي العام لجمال ملامحها

دراما
Alaa Mogahed23 مايو 202070 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوع واحد
معلومات خاصة عن سارة التونسي التي أثارت الرأي العام لجمال ملامحها

الفنانة سارة التونسي تشارك في السباق الدرامي الرمضاني لرمضان 2020 بمسلسلين وهما ” 100 وش ” و ” ليالينال 80 ” ، وقد لفتت النجمة سارة التونسي انتباه الجمهور بسبب جمال ملامحها ، مثلت سارة التونسي عدد قليل من المشاهد التي قامت بأدائها أمام النجم آسر ياسين في مسلسل ” 100 وش ” للنجمة نيللي كريم ، وبعدها أصبح اسم سارة التونسي مصدر لإثارة النقاش بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب أدائها في التمثيل وجمال شكلها .

سارة التونسي تكشف معلومات خاصة عنها :

وفي لقاء للنجمة سارة التونسي قد أوضحت عن نفسها بعض المعلومات كي تعرف الجمهور عليها أكثر وتتقرب من معجبيها أكثر ، كما كشفت كيف دخلت عالم التمثيل ومن المخرج الذي أكتشفها وذلكم ما سوف نقدمه لكم اليوم في تلك المقال .

سارة التونسي ملكة جمال تونس والعالم العربي :

النجمة سارة التونسي هي نجمة تونسية وقد دخلت مسابقة ملكة جمال تونس والعالم العربي وقد فازت سارة التونسي في المسابقة بلقب ملكة جمال تونس والعالم العربي عام 2017 ، النجمة سارة التونسي اسمها الحقيقي سهير ، وهي أبنة الفنان محمد الغضاب ، وكانت والدة النجمة سارة التونسي هي من اختارت لها اسم سهير وذلك بسبب حبها لشخصية ” سهير ” التي قدمتها الفنانة شادية في فيلم معبودة الجماهير .

سارة التونسي تشارك في التمثيل بعد دراستها الإعلام :

النجمة سارة التونسي قد قامت بدراسة علوم الإعلام والاتصال في بلدها تونس ثم حصلت على منحة دراسية في اسبانيا ، وعند ذاك قد شاركت الفنانة سارة التونسي في أول دور لها في فيلم أسباني قصير يحمل اسم ” أحبك ” ، ثم بدأت سارة التونسي مشوارها الفني في مصر بتقديمها فيلم ” كارما ” للمخرج خالد يوسف الذي قدمها للجمهور ، وفي 2019 قدمت النجمة سارة التونسي دور صوفيا أم ياسمين صبري في مسلسل ” حكايتي ” ، وفي هذا العام 2020 تقدم النجمة سارة التونسي مسلسل ليالينا 80 ومسلسل 100 وش .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!