تسجيل الدخول

رسالة تهديد من نصر الله الي اسرائيل

2019-11-09T21:10:09+02:00
2020-04-16T10:06:04+03:00
أخبار
admin9 نوفمبر 201927 مشاهدةآخر تحديث : منذ 9 أشهر
رسالة تهديد من نصر الله الي اسرائيل

رسالة تهديد من نصر الله الي اسرائيل


يطل السيد حسن نصرالله، في مقابلة مع قناة المیادین یوم الإثنین المقبل الساعة 8:30 بتوقيت بيروت في رسالة مباشرة إلی الكيان “الإسرائيلي” وقادته ويحظى بأهمیة خاصة.

وذکرت قناة المیادین في الترویج للمقابلة مع الأمین العام لحزب الله، أنها ستتضمن رسالة مباشرة إلی الكيان الإسرائيلي وقادته، ومن المقرر أن يعلن السید نصر الله في المقابلة، برنامج حزب الله وسیاساته في مواجهة أي تهویل او عدوان إسرائيلي.

وأفادت صحیفة الأخبار اللبنانیة أن أهمیة رسالة السید حسن نصر الله، لا بسبب توقیتها بعد قرار الرئیس الروسی فلادیمیر بوتین سحب جزء من قواته الداعمة للجیش السوری وحلفائه وحسب، ولا لتزامنها مع ما یُحكى عن بوادر تخفیف وتیرة العدوان السعودي علی الیمن، ولا لأنها أتت في عزّ الهجمة التی یشنّها هذا النظام على المقاومة إنما أهمیتها تکمن في شقها المتصل بالصراع المباشر مع العدو الإسرائيلي.

وقالت صحیفة الاخبار أن المقاومة لاحظت أن العدو الإسرائيلي یقوم بإجراءات یظن أنها خفیة عن عیون أعدائه، وتترافق مع حملة إعلامیة تولتها وسائل الإعلام الإسرائيلية، والتي تحدثت مؤخراً بصورة لافتة عن تعاظم قوة المقاومة، وتحوّلها إلی جیش، ونمر مفترس، ویمكن النظر إلی هذه الحملة بصفتها تمهیداً من العدو للرأي العام الإسرائيلي والعالمي فیما لو تقرر شنّ عدوان ما علی لبنان.

وأکدت الصحیفة اللبنانیة أن الحملة ترافقت مع ترویج الكيان الإسرائيلي لخطط إخلاء المستوطنات الیهودیة في الحدود الشمالیة لفلسطین المحتلة والقریبة من الحدود مع لبنان في حالة نشوب حرب مع المقاومة اللبنانیة.

ورأت الصحیفة أن هناك مؤشّراً إلى أن العدو ربما یعدّ العدة لتنفیذ خطوة ما، في حال صدر القرار السیاسي بذلك، وان ثمة قراءة لدى صنّاع القرار في المقاومة، تشیر إلی أن العدو یمكن أن یُقدم علی “مغامرة” (حرب ضد لبنان ) ربطاً بمعطیات میدانیة وسیاسیة مختلفة.

وأضافت الصحیفة اللبنانیة أن الكیان الصهیوني یعلم جزءاً من القدرات المتعاظمة لدی المقاومة فی لبنان، سواء علی المستوی التسلیحي الذی یراه “کاسراً للتوازن”، أو لناحیة الخبرات التی اکتسبتها قوات الحزب القتالیة فی المیدان السوري ضد التكفیریین، علی مدی ثلاثة أعوام متواصلة.

وبحسب الأخبار إن التقدیرات تشیر إلی أن الكیان الإسرائيلي یخطط لرسم سقف في مواجهة محور المقاومة، لم یستطع فرضه بالتهویل، ولا بالعملیات الأمنیة والعسكریة التی شنّها فی الداخل السوري، وفشلت فی تحقیق النجاح، رغم أنها لا تزال تخضع للردع الذي فرضته المقاومة، لناحیة عدم اقترابها من تنفیذ عملیات داخل الأراضي اللبنانیة.

واشارت الصحیفة اللبنانیة إلی أن هذه الفرضیة الآن اکتسبت قوة بعد التحریض المباشر من النظام السعودي علی المقاومة، ما قد یشكل حافزاً لدی العدو الإسرائيلي للقیام بما یراه کسراً لمسار تعاظم قدرة المقاومة اللبنانیة.

وختمت الأخبار قولها أن التشكیلات القتالیة لحزب الله تتحسّب لأي سیناریو من هذا النوع، ویبدو أن قیادة المقاومة إرتأت ضرورة إعادة التأکید علی معادلات الردع، وتوثیقها بكلام واضح من أمین عام حزب الله السید حسن نصرالله شخصیاً عبر قناة المیادین.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.