تسجيل الدخول

الكيلة تُعلن وفاة سيدة أربعينية جراء إصابتها بكورونا في فلسطين

ahmed jouda29 يونيو 2020249 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
الكيلة تُعلن وفاة سيدة أربعينية جراء إصابتها بكورونا في فلسطين

أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية، الدكتورة مي الكيلة، صباح اليوم الاثنين، عن وفاة سيدة أربعينية من الخليل، بعد إصابتها بفيروس (كورونا).

وأفادت الكيلة، في تصريح صحفي مقتضب عبر الصفحة الرسمية لوزارة الصحة على (فيسبوك)، أن حالة الوفاة الجديدة، رفعت عدد الوفيات بسبب فيروس (كورونا) في فلسطين إلى ثماني حالات.

كما أعلنت وزيرة الصحة، الدكتورة مي الكيلة، صباح اليوم الإثنين، عن تسجيل 97 حالة جديدة بفيروس (كورونا) في محافظات مختلفة بالضفة الغربية.

وأوضحت الكيلة في تصريح صحفي، أن توزيع الإصابات الـ 97 الجديدة كان على النحو التالي: (52 في محافظة الخليل، 27 في محافظة بيت لحم، 5 محافطة نابلس، 2 محافظة رام الله والبيرة، 6 حالات في العيزرية وأبو ديس، حالة في طولكرم، حالة في قلقيلية، حالة في سلفيت، حالة في أريحا، حالة في جنين).

فيما قالت وزيرة الصحة، مساء أمس الأحد، إنه تم تسجيل 136 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) في فلسطين، منهم 109 في محافظة الخليل، 23 في محافظة نابلس، 4 في ضواحي القدس، ما يرفع حصيلة الإصابات منذ صباح اليوم إلى 195 إصابة.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!