تسجيل الدخول

روان بن حسين تفضح أسرارها وتعلن اصابتها بفيروس HPV16 الجنسي

كريم محمد15 يوليو 202090 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
روان بن حسين تفضح أسرارها وتعلن اصابتها بفيروس HPV16 الجنسي

كشفت الفاشينيستا الكويتيّة روان بن حسين أسرارها العائلية على انستغرام بدء من إنفصالها عن زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريفي، ونقله فيروس الورم الحليمي البشري لها بسبب علاقاته الجنسية المتعدّدة.

وروت على حسابها الشخصي،”كأم عزباء، اضطررت الى بيع مجوهراتي من أجل الصرف على ابنتي الّتي لم أرها منذ شهر، وها أنا أحاول إخراج جواز سفر لها لتعيش معي”، تسرد روان بن حسين المعاناة الّتي تعيشها اليوم لمتابعيها.

كما كشفت عن بعض التفاصيل الصادمة، فدوّنت “في كلّ مرةٍ كنت أغضب لأنني كنت الملامة على كل أخطائه، واتّهمني البعض بالجنون وأنني شخصيّة غير متّزنة نفسيّاً لأنني أمسكت بزوجي مع فتيات. زوجي مريض نفسياً ونرجسي لكنني بقيت معه لأنني أحببته وحاولت تغييره”.

وصدمت روان بن حسين الجمهور بالقول “زوجي ووالد ابنتي الوحيدة لونا قد تسبب لي بفيروس HPV16 الجنسي، بسبب خيانته لي مع نساء”.

وتحدّثت روان عن نظرة المجتمع بالقول “كنت أفكّر أنهم سيشيرون إليّ بأصابعهم ويقولون: هذه المطلقة. ففضّلت سابقاً البقاء في علاقة سامة. أمّا اليوم فأنا متحمسة لفتح صفحة جديدة مع ابنتي”.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.