تسجيل الدخول

محكمة الدقي تصدر حكمها بحبس الفنان محمد رمضان لمدة عام على قضية “الطيار الموقوف”

2020-07-18T09:58:50+03:00
2020-07-18T10:28:38+03:00
أخبار الفنانيندراما
كريم محمد18 يوليو 202075 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
محكمة الدقي تصدر حكمها بحبس الفنان محمد رمضان لمدة عام على قضية “الطيار الموقوف”

قضت محكمة الدقي الجزئية في القضية رقم 4584 لسنة 2020 جنح الدقي حضوريا بتوكيل بحبس الممثل محمد رمضان محمود حجازي سنة وكفالة 10 آلاف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه بـ”تهمة سب وقذف المجني عليه الطيار أشرف سعد محمد أبو اليسر”.

وكان مجدي حلمي محامي الطيار أشرف أبو اليسر، المعروف إعلاميًا بـ“الطيار الموقوف“، تقدم بدعوى يتهم فيها الفنان محمد رمضان بسبه وقذفه، بعدما أعلن في إحدى الفضائيات أنه عرض على الطيار مبلغا ماليا كترضية بعد وقفه عن العمل.

وأشار في الدعوى إلى أن رمضان، ”استغل مواقع التواصل، ونشر مقاطع فيديو بطريقة تؤدى إلى توجيه الجمهور والرأي العام إلى المساس والإساءة بسمعة وشرف ومكانة الطيار أشرف أبو اليسر، وأنه ادعى عليه بمطالبته بمبلغ 9 ملايين ونصف، والاستهزاء به أثناء تصويره أحد أعماله داخل مستشفى“.

من جهته رحب الطيار المصري أشرف أبو اليسر، بالحكم الصادر من محكمة الجنح بحق الفنان محمد رمضان، موجها شكره للقضاء المصري، ومؤكدا في ذات الوقت أنه ”لا يشك في نزاهة أحكامه“،وأكد ”أبو اليسر“ في مقطع فيديو تعليقاً على الحكم، أنه ”ينتظر انتهاء القضية، ومعرفة الحكم النهائي“.

من جهته علق أحمد الجندي محامي الفنان المصري، محمد رمضان، على الحكم الصادر، بحبس موكله لمدة عام، في قضية الطيار الموقوف عن العمل أشرف أبو اليسر، مؤكداً أن حكم محكمة الدقي الجزئية بحبس موكله هو مجرد “حكم ابتدائي”، وأضاف أنه سيتقدم بإستئناف على حكم حبس موكله الأسبوع المقبل.

وذكرت تقارير محلية مصرية أن محمد رمضان تلقى خبر حبسه أثناء تواجده في الساحل الشمالي، حيث يستمتع بالإجازة الصيفية مع أسرته، وشارك رمضان، مقطعا مصورا له وهو يبحر بزورق في مدينة العلمين، ولم يعلق حتى الآن على الحكم الصادر بحبسه.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.