تسجيل الدخول

7 سنوات مدة الحكم على المتهمين بقتل نجل المذيعة مروة ميمي

كريم محمد28 يوليو 202069 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
7 سنوات مدة الحكم على المتهمين بقتل نجل المذيعة مروة ميمي

أصدرت محكمة الطفل قرارا بمعاقبة المتهمين بقتل نجل الإعلامية في قناة “النهار” مروة ميمي، بالسجن 7 سنوات للمتهم الأول، وغرامة مالية 10000 جنيه، فيما قضت بالسجن 5 سنوات على المتهم الثاني، وغرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.

وكانت محكمة مستأنف شمال القاهرة، قد قررت رفض استئناف المتهمين بقتل كريم نجل المذيعة مروة ميمى واستمرار حبسهم، وقال المتهم إنه كان برفقة نجل الإعلامية، والذين اعتادوا الالتقاء يوم الإجازة فى منزل أحدهم لممارسة هوايتهم المفضلة فى لعب الألعاب الإلكترونية، مشيرًا أنه امسك بالخطأ بمسدس والده.

وتابع المتهم أنه كان يعتقد أنه خالى من الذخيرة، وخرجت منه طلقة عن طريق الخطأ، أصابت المجنى عليه فى رأسه، سقط على أثرها غارقا فى دمائه مفارقا الحياة.

وكشف باقى المتهمين من أصدقاء المتهم والمجنى عليه أن المتهم امسك بمسدس والده وفور مشاهدتهم له طالبوا منه خفضه وإبعاده عنهم، إلا أنه قال لهم أنه لا داعى للخوف موضحا أن السلاح مؤمن، مضيفين أنه فى أعقاب ذلك فوجئوا بخروج طلقة من المسدس، والتي أدت إلى إصابة المجنى عليه فى رأسه فخر قتيلا.

كانت التحريات قد توصلت إلى أن نجل المذيعة ويدعى كريم، ويبلغ من العمر 15 عاماً، كان يجلس بصحبة 4 من أصدقائه، داخل إحدى الشقق بمنطقة الزمالك، وأثناء ذلك أخرج أحدهم سلاح ناري “طبنجة”، وأثناء المزاح خرجت طلقة أصابت رأس المجني عليه وأحدثت فتحة دخول وخروج، مما تسبب في وفاته في الحال.

وتلقى قسم شرطة قصر النيل تلقى بلاغًا من الأهالي يفيد بسماع دوي إطلاق نار داخل إحدى الشقق بالزمالك، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل الواقعة، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتم التحفظ على السلاح المستخدم وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.