تسجيل الدخول

ما لا تعرفه عن المسلسل الأكثر بحثاً عبر محركات البحث

دراما
كريم محمد28 يوليو 202061 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
ما لا تعرفه عن المسلسل الأكثر بحثاً عبر محركات البحث

قبل يومين بدأ عرض الموسم الأول من مسلسل “مملكة إبليس” عبر قناة MBC مصر، و يحظى مسلسل “مملكة إبليس” باهتمام الجمهور حتى أنه كان ضمن الأكثر بحثا عبر محرك البحث الشهير Google، ونستعرض في هذا التقرير بعض المعلومات عن المسلسل:

تم البدء في تصويره في 2019 وقيل في البداية أنه سيعرض في رمضان، ومع دخول رمضان 2019 وانشغال بعض الممثلين بتصوير أعمال أخرى توقف تصويره، كما انتشرت شائعات عن خلافات بين بطلاته، لكن تم نفيها، وتم استكمال التصوير والانتهاء منه في صيف 2019.

تم تصوير المسلسل كاملا، وخلال عرضه قسم على موسمين كل موسم 15 حلقة، وعرض الموسم الأول حصريا على منصة “شاهد Vip” في فبراير الماضي، وحظى بنسبة مشاهدة عالية، وتعرض “شاهد Vip” الموسم الثاني وستكون الحلقات الـ15 متاحة كاملة بدء من 30 يوليو.

كتب المؤلف محمد أمين راضي المسلسل خلال عامين ونصف العام، وتم تغيير اسم المسلسل من “ملائكة إبليس” إلى “مملكة إبليس” بعد طلب من الرقابة، كما قامت الرقابة حذفت مشهدا واحدا من الأحداث.

لفت مشهد “الكرتون” الذي عرض في إحدى الحلقات الجمهور، خاصة كونه أول مرة يتم فيها تنفيذ مشهد كرتوني في عمل درامي.

مسلسل “مملكة إبليس” بطولة غادة عادل، وصبري فواز، وسلوى خطاب، ورانيا يوسف، وأحمد داود، وكريم قاسم، ومحمود الليثي، وإيمان العاصي، وخالد أنور، وعلاء حسني، وأسماء جلال، ومحمد جمعة، ونانسي صلاح، وهو من تأليف محمد أمين راضي، إنتاج طارق الجنايني.

وتدور أحداثه حول حارة الجنة، التي لا تخضع لقانون، بل لسلطة القوة، تبدأ الصراعات بين جميع أهلها بعد مقتل كبيرهم فتحي أبليس، ليحاول كل منهم فرد ظهره وفرض نفسه فتوة على الحارة، وخلال ذلك تنكشف أمامنا أسرارا وخبايا عن ماضي أبليس، تغير موازين القوة.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.