تسجيل الدخول

مواعيد عرض مسلسل الحفرة “Cukur”

دراما
كريم محمد28 يوليو 202070 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
مواعيد عرض مسلسل الحفرة “Cukur”

مسلسل الحفرة Cukur هو مسلسل تركي وعنى الحفرة حقق نجاحا باهر منذ أن تم عرضه في شهر أكتوبر الماضي لعام 2019، ويتم عرضه مرة أخرى على القنوات الفضائية العربية، كما أنه يحتل الصدارة على مستوى المسلسلات التركية خلال عرضه في عام 2020.

تم عرض المسلسل في عام 2019 وبالتحديد كانت أولى حلقاته بشهر أكتوبر يوم الثالث والعشرون للمرة الأولى على التلفاز وأثر كثيرا في نفوس المشاهدين فالمسلسل مكون من ثلاث أجزاء تم عرض جزءان وباقي الجزء الأخير وهو سوف يذاع على شاشات التلفاز أسبوعيا كل يوم اثنين على قناة show tv وهي قنا مخصص لعرض المسلسلات التركية كما يمكنك متابعة المسلسل أيضا عبر الإنترنت عن طريق اليوتيوب، حيث وصلت نسب المشاهد إلى المليون مشاهدة يوميا نتمنى لكم مشاهدة سعيدة.

قصة المسلسل تحكي عن عائلة تسمى كوتشوفا يتحكمون في حي الحفرة بمدين اسكن بول والجميع يخضع لقوانينهم ورب العائلة والذي يدعي إدريس والأم تسمي سلطان وكانت أم طيبة جدا تحب زوجها وأولادها و نجيب وايايماش وسليم وكنان اخوه وكان الاب ادريس يحارب دائما شخص يدعى فارتلو ويقوم بأداء دورة الممثل اركان كولتشاك.

وهو ابن غير شرعي واخ غير شرعي لياماش وتاجر مخدرات ودائما ما يكره والده وأخواته ويريد السيطرة على الحي لكي يضيق على أخواته ووالده وتدور أحداث عنف شديدة ما بين ادريس الذي يحارب تجار المخدرات وفارتلو ابنه الغير شرعي الذي يتاجر بالمخدرات.

وهو زعيم مافيا كبيره ودائما ما يحمل السلاح ولا يأبه ل احد مهما كان إلى أن يظهر ابن ادريس الأصغر ويسمى ياماش وذلك الشاب يكره أعمال العنف وسياسية عائلته ويرفضها رفضا تاما وقد كان تركهم منذ فتره احتجاجا منه على تحكماتهم وأسلوبهم في فرض قوتهم على أهالي الحي

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.