تسجيل الدخول

بعد فقدان بصره.. طفل كفيف بغزة يستيقظ على مفاجأة عجيبة

أخبارأخبار محلية
ahmed jouda28 يوليو 2020101 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
بعد فقدان بصره.. طفل كفيف بغزة يستيقظ على مفاجأة عجيبة

فقد الطفل الفلسطيني بهاء محمد الخطيب بصره بشكل كامل، وذلك قبل أربعة سنوات في محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة، بعدما تعرض الطفل للإصابة بفرد “كبريت” من أبناء الجيران ما أدى إلى فقدان بصره بالكامل.

وبعد معاناة لأكثر من 4 سنوات في محاولات متكررة لتوفير علاج للطفل إلا أن إرادة الله كانت أقوى بعد أن سامح والد الطفل الأطفال الذين أصابوا ابنه قائلاً “إنني أسامح هؤلاء الأطفال لوجه الله سبحانه وتعالى على أمل أن يعود بصر طفله”.

وخلال العشر الأوائل من ذي الحجة توجه الطفل لأكثر من مرة إلى الأطباء برفقته والديه إلا أن الأطباء فقدوا الأمل ظناً بأن الطفل فقد بصره إلى الأبد ولكن إرادة الله كانت أقوى وأكبر من كل شيئ فالمفاجأة كانت في التفاصيل التالية:
يروي محمد الخطيب والد الطفل “الكفيف بهاء قائلا: “بأن طفله توجه إلى صلاة الفجر وانتهى وتوجه إلى النوم وقد سمع في أذنيه صوتاً يهمس بالتكبير والتهليل مردداً “لا إله إلا الله وردد ذلك وهو نائم لأكثر من مرة حتى أفاق من نومه وهو مصدوم مما يحدث إلا أنه استيقظ من النوم مفزوعاً متفاجئاً باكياً وهو يرى بعينيه كما كانت قبل 4 سنوات، وجاءت عائلته متفاجأة مما حدث مكبرة مهللة بما حدث معبرين عن فرحتهم وسعاداتهم”.

وتوجه والد الطفل برفقة طفله إلى مركز البصريات اليوم وعند الفحص تبين بأن النتيجة التي ظهرت 6/6 أي أنه مكتمل النظر ولا يوجد لديه أي مضاعفات، معبرا عن شاكراه لله عز وجل قائلاً، الحمد لله حمداً كثيراً على ما أكرمنا به.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.