تسجيل الدخول

شرطة البلديات تُتلف 340 كيلو جراماً من السمك الفاسد بأحد أسواق غزة

ahmed jouda29 يوليو 2020115 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
شرطة البلديات تُتلف 340 كيلو جراماً من السمك الفاسد بأحد أسواق غزة

ضبطت دائرة شرطة البلديات في محافظة غزة، اليوم الأربعاء، كمية من السمك الفاسد، خلال جولة ميدانية مشتركة مع مباحث التموين ووزارة الصحة في سوق معسكر الشاطئ، غرب مدينة غزة، بحوزة عدد من البائعين، حيث قامت بإتلافها.

وأوضح العقيد جهاد حمادة، مدير دائرة شرطة البلديات في محافظة غزة، أن دورية من شرطة البلديات العاملة في سوق الشاطئ، ضبطت بالتعاون مع مباحث التموين، ووزارة الصحة خلال جولة ميدانية وتفتيشية داخل السوق، كمية من السمك الفاسد غير الصالح للاستخدام الآدمي، بحوزة كلٍ من البائعين (م. د) والبائع (ب. ر).

وأشار العقيد حمادة إلى أن كميات الأسماك المضبوطة تقدر بـ (340) كيلو جرام، تنوعت ما بين (200) كيلوجرام سمك جرع و(70) كيلوجرام سمك بوري و(40) كيلوجرام سمك بلميدة، بالإضافة إلى (30) كيلوجرام من سمك السلفوح بحالة لا تصلح للاستخدام الآدمي، بعد ظهور أثار الفساد عليها.

ولفت إلى أنه تم تحرير محضر ضبط وإتلاف لكامل الكمية في مكب النفايات الخاص بالبلدية، وكتابة تعهد شخصي على البائعين بعدم التكرار.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.