تسجيل الدخول

التنمية بغزة تعلن بدء نقل خدمات البحث الاجتماعي والتأمين الصحي لديها

أخبارأخبار محلية
ahmed jouda29 يوليو 2020172 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
التنمية بغزة تعلن بدء نقل خدمات البحث الاجتماعي والتأمين الصحي لديها

أكد وكيل وزارة التنمية الاجتماعية في قطاع غزة، غازي حمد، أنه تم التوصّل لاتفاق بواسطة الهيئة المستقلة لحقوق الانسان بين وزارة التنمية الاجتماعية في غزة والضفة بما يضمن تقديم الخدمات للمواطنين بأليات عمل جادة.

وأوضح حمد في تصريح صحفي اليوم الأربعاء، أن الهدف من الاتفاق تحقيق عمل متكامل بين غزة والضفة، حيث يضمن عدم تسيس خدمات التنمية الاجتماعية وتجنيبها الخلافات السياسية من أجل تقديم خدمة أفضل للحالات الفقيرة والمهمشة ونتمنى أن يتم تنفيذه بالشكل الجيد.

وأضاف: “نتمنى أن يكون الاتفاق قاعدة صلبة للعمل المشترك والتعاوني بين غزة والضفة ونحن معنيين بنجاحه وهو بمثابة باكورة خير وبشرى للحالات الفقيرة في قطاع غزة”.

وتابع: “اتفقنا أن يعود جميع الموظفين الي أماكن عملهم ووظائفهم، ووضعنا ضمن الاتفاق بند يقول أن الهيئة المستقلة لحقوق الانسان ستكون مرجعية وحكم في أي خلاف”.

وأكمل: “بدأنا بنقل خدمات البحث الاجتماعي والتأمين الصحي والاعفاءات الصحية من وزارة الصحة لوزارة التنمية الاجتماعية وسيبدأ العمل على تطبيقها بعد عيد الأضحى المبارك”.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.