تسجيل الدخول

وفق سيناريوهات خاصة.. “الأونروا” بغزة تُعلن الموعد الرسمي للعام الدراسي الجديد 2020

ahmed jouda29 يوليو 2020246 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
وفق سيناريوهات خاصة.. “الأونروا” بغزة تُعلن الموعد الرسمي للعام الدراسي الجديد 2020

قال المستشار الإعلامي لوكالة غوث وتشغيل اللجئين “أونروا” عدنان أبو حسنة، إن هناك توافق على العودة للمدارس بشكلها الطبيعي والمعتاد في قطاع غزة بالثامن من أغسطس القادم ولدينا سيناريوهات وخطط بديلة حال وجود أي طارئ للتعامل مع جائحة “كورونا”.

وأكد أبو حسنة خلال تصريح صحفي، اليوم الأربعاء، أن هناك تنسيق كامل مع وزارة التربية والتعليم العالي حول الترتيبات لبدء العام الدراسي الجديد، حسب المناطق المحافظات بما يتناسب مع الوضع الصحي.

وأضاف “هناك منصة الكترونية أنشأها تعليم “الاونروا” يعمل عليها أكثر من 300 مدرس وخبير للعمل ضمن خطة الطوارئ وستكون جاهزة مع بداية العام الدراسي الجديد”.

وأشار إلى أنه لديهم مخطط للعودة الطبيعية في مؤسسات ومكاتب “الاونروا” ونحن مرتبطون بقرارات رئاسة الوكالة ونعمل ضمن أجندتها والتوجه العام هو العودة للوضع الطبيعي.

وأضاف: “تقدمنا بمشروع كبير ضمن ميزانية 2020 لإنهاء ملف متضرري عدوان 2014 بشكل كامل وهناك جهود حثيثة بدلت ، ونأمل أن ننجح في ذلك ونحن بانتظار وصول التموي”.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.