تسجيل الدخول

صدور الحكم النهائي في حق المتهمين بقتل نجل المذيعة “مروة ميمي”

منوعات
ahmed jouda30 يوليو 2020206 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
صدور الحكم النهائي في حق المتهمين بقتل نجل المذيعة “مروة ميمي”

قضت محكمة الطفل المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة، بمعاقبة متهمين (حدثين) بالسجن 5 سنوات لأحدهما و7 سنوات للآخر، وغرامة 10 آلاف جنيه لكل منهما، بتهمة قتل اللاعب كريم هشام، نجل المذيعة مروة ميمي، مذيعة قناة “النهار”.

كشفت تحقيقات النيابة العامة، أنَّ المتهم الأول أمسك بمسدس والده، وفور مشاهدة أصدقائه له طالبوه بخفضه وإبعاده عنهم، إلا أنَّه قال لهم إنَّه لا داعي للخوف، موضحًا أنَّ السلاح مؤمن، مضيفين أنَّه في أعقاب ذلك فوجئوا بخروج طلقة من المسدس، أصابت المجني عليه في رأسه فسقط قتيلًا.

وأعربت مروة ميمى، عن بالغ سعادتها وفرحتها بحكم محكمة الطفل، الذى صدر اليوم على المتهمين بقتل ابنها، مؤكدة أنها كانت على ثقة تامة فى القضاء المصرى، والذى يعد الحصن المنيع لإعادة الحقوق إلى أصحابها مرة أخرى، مضيفة أن نجلها لم يكن يستحق كل هذا الغدر من المتهمين، الذين استغلوا صداقته لهما وارتكبوا جريمتهما بمنتهى الخسة والندالة، موضحة أن وفاة نجلها كان له بالغ الأسى فى إصابتها بعدة أمراض، وإصابة والدها بجلطات أودت بحياته حزنا على حفيده.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.