تسجيل الدخول

الصحة الفلسطينيّة تُعلن حالة وفاة و323 إصابة جديدة بكورونا

أخبار
ahmed jouda1 أغسطس 202093 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
الصحة الفلسطينيّة تُعلن حالة وفاة و323 إصابة جديدة بكورونا

توفيت، مساء اليوم السبت، امرأة فلسطينية، تبلغ من العمر 50 عاما، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19)، فيما أُصيب 323 شخصا بالفيروس في الضفة الغربية والقدس المحتلتين، كما سُجّلت 247 حالة تعافٍ جديدة، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، بحسب ما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينيّة.

وأعلنت وزارة الصحة، أن حصيلة الوفيات، وصلت إلى 86 في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1967.

وقالت الوزارة إن “المواطنة من بلدة صوريف شمالي الخليل، كانت تعاني من سرطان الثدي، وأُدخلت قبل أيام للعلاج في مستشفى دورا الحكومي”.

وذكرت الوزارة في بيان صدر عنها أن “الإصابات تتوزع على النحو التالي: محافظة القدس سجلت 18 إصابة جديدة، والخليل 219 إصابة، ورام الله والبيرة 28 إصابة، وطولكرم 3 إصابات، وبيت لحم 1، وجنين 4 إصابات، ونابلس 5 إصابات، فيما سجلت في محافظة أريحا والأغوار 41 إصابة، وقلقيلية 2، وقطاع غزة 2”.

وأضافت: “محافظة الخليل سجلت 238 حالة تعاف جديدة، وجنين 7 حالات، وطولكرم حالتان، مضيفة أن 14 مريضا يعالجون في غرف العناية المكثفة، بينهم 4 على أجهزة التنفس الاصطناعي”.

وكانت الوزارة، قد أعلنت، أمس الجمعة، تسجيل حالة وفاة، و394 إصابة جديدة بالفيروس، و62 حالة تعافٍ خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

وأضافت الوزارة حينها، أن إجمالي الإصابات النشطة بلغ 8,796 إصابة، في حين ارتفع إجمالي حالات التعافي إلى 6,351، وحالات الوفاة إلى 85 حالة. وأشارت إلى أن حالات التعافي توزعت في كل من محافظات: نابلس (11 حالة)، والخليل (46 حالة)، ومحافظة طولكرم (حالتان)، ومحافظة سلفيت (حالتان).

ولفتت إلى أن 14 مريضًا يعالجون في غرف العناية المكثفة، بينهم 5 موصولون بأجهزة التنفس الاصطناعي.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.