تسجيل الدخول

الكهرباء تكشف موعد تحسن جدول الكهرباء بغزة

أخبار محلية
ahmed jouda2 أغسطس 2020314 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
الكهرباء تكشف موعد تحسن جدول الكهرباء بغزة

كشفت شركة الكهرباء بغزة، السبت، عن موعد تحسن جدول توزيع الكهرباء في القطاع، في ظل عدم انتظام ساعات وصل التيار في الفترة الأخيرة.

وقالت الشركة في تصريحات صحفية: “دخلنا في موسم ذروة الصيف، حيث إن هناك عجزًا كبيرًا جدًا في كمية الكهرباء الواردة لغزة، والتي لا تلبي احتياجات الشركة”.

وبيّنت الشركة أنها غير قادرة على تطبيق جدول 8 ساعات المعمول به بشكل كامل أو مع زيادات.

وأوضحت الشركة في تصريحاتها أن المشكلة تكمن في كمية الكهرباء الواردة لغزة، وهي محدودة، ولا تلبي الاحتياج الكامل للقطاع، وفق قولها.

وأضافت الشركة: “على المواطن أن يفهم هذه المعادلة وهي أن كمية الكهرباء المتوفرة لا تكفي احتياج القطاع بشكل كامل، بالإضافة إلى ظروف أخرى كذلك مثل سرقة الكهرباء وخطوط القلاب والانقطاعات المفاجئة”.

وأفادت الشركة بأن الخطوط المصرية التي كانت تمد القطاع بكميات معينة من الكهرباء، ما زالت متعطلة منذ مارس 2018، وهو ما جعلها تخسر مصدرًا رئيسيًا لتوريد الكهرباء في الشركة، على حد تعبيرها.

وأردفت: “إن الكهرباء المتوفرة بغزة في أحسن الظروف، تصل إلى 180 ميغا وات، موزعة على 120 ميغا وات مصدرها الجانب الإسرائيلي و60 ميغا وات من محطة التوليد”.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.