تسجيل الدخول

وفاة الكاتب والإعلامي الفلسطيني نافذ أبو حسنة.. و”الجهاد” تقدم واجب العزاء

الوفيات
سارة صبري10 أغسطس 2020176 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
وفاة الكاتب والإعلامي الفلسطيني نافذ أبو حسنة.. و”الجهاد” تقدم واجب العزاء

نعت حركة الجهاد الإسلامي الكاتب والإعلامي الفلسطيني نافذ أبو حسنة المدير التنفيذي لقناة فلسطين اليوم الفضائية وأحد المثقفين والإعلاميين الذين كانت لهم إسهامات كبيرة في الثقافة الوطنية وتعزيز الوعي بالحقوق التاريخية للشعب الفلسطيني وثوابت القضية الفلسطينية.

وأكدت الحركة في بيان لها، على استمرار النهج المقاوم المتمسك بالحقوق والثوابت والإصرار على حماية الوعي في مواجهة الزيف والتضليل وتزوير الحقائق والتطبيع المخزي على كافة المستويات.

كما تقدمت الحركة من أسرة الفقيد العزيز وأولاده وزوجته بأحر التعازي والمواساة بهذا المصاب، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الراحل العزيز بواسع رحمته ورضوانه وأن يلهم أهله وذويه الصبر وحسن العزاء وأن يعوضهم ويعوّض شعبنا خير عوض.

وتقدمت بواجب العزاء كذلك لأسرة قناة فلسطين اليوم ولكل المنابر الإعلامية التي ساهم فيها الراحل مساهمة فاعلة ، وكذلك نعزي الإعلاميين والكُتّاب والمثقفين جميعا بوفاة زميلهم العزيز الأستاذ نافذ أبو حسنة.

وكان مكتب “قناة فلسطين اليوم “في قطاع غزة نعى المدير التنفيذي للقناة الإعلامي الأستاذ نافذ أبو حسنة، الذي توفي مساءً إثر نوبة قلبية مفاجئة.

 

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.