تسجيل الدخول

مايا خليفة تدعم بلدها لبنان بطريقة مختلفة

كريم محمد10 أغسطس 2020134 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
مايا خليفة تدعم بلدها لبنان بطريقة مختلفة

قررت نجمة الأفلام الفاضحة السابقة، مايا خليفة، أن تدعم بلدها لبنان بطريقة مختلفة، إثر الانفجار الضخم الذي هز مرفأ بيروت الأسبوع الماضي.

وطرحت مايا خليفة النظارات التي كانت ترتديها في أفلامها الفاضحة بمزاد علني، من أجل جمع التبرعات لضحايا انفجار مرفأ بيروت، بحسب صحيفة “ذا إندبندنت” البريطانية.

وأكدت في منشور لها أن عائدات بيع نظارتها بنسبة 100% ستعود إلى الهلال الأحمر اللبناني، ووصلت المزايدات على شراء النظارة إلى مستوى مذهل وقدره 92 ألف دولار خلال أيام أيام فقط من طرحها، وقوبلت مبادرة مايا خليفة المبتكرة لدعم بلادها بطريقة إيجابية للغاية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومايا خليفة أمريكية لبنانية، وشاركت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي موارد وروابط واسعة النطاق لتقديم حملات خيرية لدعم عاصمة بلادها بيروت منذ الانفجار، وعملت مايا خليفة التي تبلغ من العمر 27 عاما في مجال صناعة الأفلام الفاضحة 3 أشهر خلال عام 2015، وهي تعمل حاليا كمعلقة رياضية وناشطة ضد الاستغلال في صناعة الأفلام الفاضحة.

وأسفر انفجار 2750 طنا من “نترات الأمونيوم” في مرفأ بيروت يوم الثلاثاء الماضي، عن سقوط أكثر من 200 قتيل ونحو 6000 جريح وعشرات المفقودين وتشريد أكثر من 300 ألف شخص، وخلف الانفجار أضراراَ جسيمة ودمارا وخرابا في مدينة بيروت.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.