تسجيل الدخول

هيفاء وهبي وجه الأمل لبيروت المنكوبة

كريم محمد22 أغسطس 2020117 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
هيفاء وهبي وجه الأمل لبيروت المنكوبة

أحدثت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، ليس بسبب أغنية جديدة طرحتها ولكن بسبب أحدث صورة التقطت لها وهي بدون ماكياج أو عدسات لاصقة.

وشارك الصورة كلا من فنان الماكياج اللبناني، بسام فتوح، والمصور الفوتوغرافي، محمد سيف الذين، اللذان لم يجدا سوى اسم “وجه الأمل” كأنسب عنوان لها بعد الانفجار الضخم الذي هز مرفأ بيروت.

وعن تفاصيل الصورة، أكد بسام فتوح لبرنامج “إي تي بالعربي” أنه لم يكن مخطط لها على الإطلاق، مشيرا إلى أنه كان وقتها يحضر مع هيفاء وهبي والمصور محمد سيف الدين لجلسة تصوير جديدة من أجل إحدى العلامات التجارية.

وتابع فتوح: “كما تعلمون أننا مازلنا نعيش في حزن انفجار بيروت والحزن لم ينتهي بسرعة، ولكن اليوم أشاهد هذه الصورة وأشعر أن وجه هيفاء يمنحني الأمل الذي أنا بحاجة إليه ولهذا قررنا طرح الصورة اليوم”.

وتحطم منزل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، نتيجة انفجار مرفأ بيروت، ونشرت الفنانة اللبنانية، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”، مقاطع مصورة من آثار تحطم بعض أجزاء من منزلها جراء انفجار مرفأ بيروت، وهز انفجار عنيف مرفأ بيروت، ما تسبب في تضرر نصف مباني المدينة تقريبا نتيجة شدة الانفجار العنيف مع وقوع عدد كبير من الضحايا وخسائر كبيرة في الممتلكات.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.