تسجيل الدخول

شاهد .. فيلم تينيت يفتتح موسم الأفلام السينمائية بعد اغلاق دام 6 أشهر

دراما
كريم محمد26 أغسطس 202096 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
شاهد .. فيلم تينيت يفتتح موسم الأفلام السينمائية بعد اغلاق دام 6 أشهر

يفتتح فيلم “تينيت” للمخرج كريستوفر نولان الموسم السينمائي بعد توقف دام ستة أشهر بسبب فيروس كورونا، حيث أعادت الولايات المتحدة فتح سلاسل دور العرض بإجراءات سلامة تهدف إلى طمأنة الجمهور أثناء الجائحة.

و”تينيت” هو أول فيلم بميزانية كبيرة من استوديو كبير في هوليوود يتوجه إلى دور العرض منذ أن أدى تفشي فيروس كورونا إلى إغلاقها في جميع أنحاء العالم في مارس، ويبدأ عرض الفيلم في 70 دولة إعتباراً من 26 أغسطس وفي الولايات المتحدة في الثالث من سبتمبر.

ويلعب النجم جون ديفيد واشنطن دور عميل في وكالة المخابرات المركزية تم تجنيده لمساعدة منظمة تينيت الغامضة التي تحاول إيقاف حدث مروع.

ووصفت صحيفة تايمز اللندنية الفيلم الذي تبلغ مدته ساعتين ونصف بأنه “فيلم سينمائي كبير ومذهل ومبهج” وأضافت “عادت السينما أخيرا”، وقالت صحيفة نيويورك تايمز إن الفيلم كان ممتعاً و”ضخم بشكل مطمئن من كل النواحي بالنسبة لفيلم جرى تصويره عبر مواقع عالمية متعددة”، لكن موقع إندي واير كان أقل إعجاباً بالفيلم إذ وصفه بأنه مخيب ويخلو من حس الدعابة.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.