تسجيل الدخول

مسلسل شارع شيكاغو يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بمشاهده الجريئة

كريم محمد30 أغسطس 202071 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
مسلسل شارع شيكاغو يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بمشاهده الجريئة

يواصل المسلسل السوري شارع شيكاغو بإثارة الجدل من خلال بعض المشاهد الحميمية التي تجمع بين أبطاله وتتجاوز الخطوط الحمراء المتعارف عليها في الدراما العربية، فالعمل الذي كتب عليه تحذير أنه لمن هم فوق الثامنة عشرة، عاد مجدداً ليفاجئ الجمهور بمشهد القبلة بين بطليه مهيار خضور و سلاف فواخرجي.

وإعتبر بعص المتابعين أن الأمر أصبح غير مقبول، وأنّ المسلسل اعتمد على المشاهد الحميمة والكلمات النابية لتحقيق نسب مشاهدة، وكان سبق قبلة مهيار وسولاف فواخرجي، منذ أكثر من أسبوع مشهد تقبيل الممثل مصطفى المصطفى لقدم أمل عرفة التي أثارت الكثير من الجدل والاستهجان.

مخرج العمل محمد عبد العزيز كان رد على الإنتقادات بخصوص مشاهد القبلات الموجودة في المسلسل والكلمات النابية في الحوار بالقول: “بسيطة جداً، اثنان يلامسان شفاه بعضهما، وليس كالقبلة الفرنسية، التي يبقى فيها الممثلون دقيقة ونصف الدقيقة مع بعضهما”.

وبرر وجود الشتائم في المسلسل بأنّ “الشعر العربي مليء بالشتائم، إضافة الى وجوده في شعر شعراء مصريين كبار وعراقيين وسوريين”مضيفاً أنها “لغة يومية لا يمكن الهروب منها”.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.