تسجيل الدخول

شاهد بالصور .. المشاهد الفاضحة التي أودت بـ سما المصري لسجن

كريم محمد11 سبتمبر 2020197 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
شاهد بالصور .. المشاهد الفاضحة التي أودت بـ سما المصري لسجن

تداول عدد من رواد ومتابعي مواقع التواصل الإجتماعي، عدداً من الصور التي ظهرت فيها سما المصري بمشاهد فاضحة من الفيديوهات التي تسببت بسجنها لمدة 3 سنوات بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

وكانت نشرت المصري فيديو فاضحا من داخل حمام منزلها، وتم توجيه تهم إليها، من بينها إستخدام مواقع التواصل الاجتماعي في أغراض مخالفة للآداب العامة، ونشر أفعال فاضحة خادشة للحياء العام والاعتداء على قيم المجتمع المصري، وإنشاء عدة حسابات إلكترونية سرية لإرتكاب أفعال مخلة.

ExtImage 2611202 1738631424 - عودة نيوز

وأصدرت محكمة مصرية حكما جديدا على الراقصة سما المصري بالسجن سنتين وتغريمها 300 ألف جنيه بعد استئنافها على حكم قضى بحبسها 3 سنوات، وقبلت المحكمة، الإثنين، الاستئناف المقدم من المصري ووضعها تحت المراقبة الشرطية سنتين بتهمة التحريض على الفسق.

وكانت أمرت نيابة شمال القاهرة الكلية، تحت إشراف المستشار ياسر ابو غنيمة المحامي العام الاول، بالإستعجال في التحريات بإتهامات جديدة ضد الراقصة سما المصري لنفس التهمة، وذلك من خلال فيديوهات تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.