تسجيل الدخول

ماذا قالت “ريهام سعيد” عن سجن “سما المصري”؟

كريم محمد11 سبتمبر 202093 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
ماذا قالت “ريهام سعيد” عن سجن “سما المصري”؟

علقت الإعلامية المصرية، ريهام سعيد على حكم الحبس الذي صدر، اليوم الخميس، ضد «سما المصري» بالسجن عامين بتهمة سبها وقذفها، مقدمة شكرها للرئيس وبلدها، وأن الحق في مصر لن يضيع في عهد رئيس محترم وقوي.

وجاء تعليقها عبر منشور لها على حسابها في «إنستجرام»، اليوم الخميس، قائلة: «سبحان الله السنة اللي فاتت زي النهارده استقبلت خبر وقفي من المجلس الأعلي للإعلام بصدمة لأني معملتش حاجة في حياتي أهم من مساعدة مرضى السمنة ونصيحتي كانت من خوفي عليهم لأن أنا مريضة سمنة.. ناس كتير اتخلت عني كانت بتعرفني فقط لشهرتي راحوا والأقنعة اترفعت واتصدمت في ناس كتير أوي ماشافوش مني غير كل خير ده غير الإهانة والسب».

ووجهت «سعيد» بعد الكلمات إلى الذين أخطأوا بحقها، بالقول: «ناس كتير أوي غلطت فيه وهما مش فاهمين حاجة، في نفس يوم وقفي من غير شماته ولكن بقناعة أن التوكل على ربنا فقط حتى لو ملكش حد كفاية بعد سنة النهارده يتفك الوقف، واللي عايرني إني مش بشتغل اتطرد شر طردة والمجلس الأعلى اتحل وسما أخدت حكم واللي كانوا بيعملوا فيديوهات ضدي حالتهم كرب واعتذروا في أقل من سنة رجع الحق عشان ربنا عادل وعظيم وكريم واللي عند ربنا مابيروحش. بشكرك يا رب».

وقدمت الإعلامية المصرية، بطاقة شكر للمحامي الذي دافع عنها، ولأهلها ولكل الأصدقاء الذين وقفوا معها في محنتها، بينهم العديد من الأسماء المعروفة: «بشكر المحامي شعبان سعيد اللي في ضهري طول الوقت بشكر زوجي بشكر أي حد كلمني أو سأل عليّ وأنا مش بشتغل ومذيعة ومكسرة الدنيا بشكر الناس الأصيلة الجدعة زي الفانز وزي حمدي بدر ومحمد رمضان وياسمين عبدالعزيز وبدريه طلبة ودينا ومي كساب وإيمان العاصي وأصالة وأحمد رزق وعلاء الشربيني وسعد الصغير».

وختمت «سعيد» منشورها، مؤكدة أن الحق من الطبيعي أن يرجع لصاحبه في ظل رئيس محترم وقوي: «بشكر كل واحد عمل فولو البروفايل ده وأنا مش حاجة وولا حاجة مش بشتغل ومش عارفين هاشتغل تاني ولا لا. مبسوطة بالسنة اللي بعدها مفيش حواليه غير الناس اللي بتحبني بجد.. بشكرك يا رب.. وبشكر القضاء العادل والدولة المحترمة.. الحق بقي بيرجع في مصر في عهد رئيس محترم وقوي.. الحمدلله».

ويأتي تعليق «سعيد» بعد أن قضت المحكمة الاقتصادية في مصر، اليوم الخميس، بحبس «سما المصري» لمدة عامين، وغرامة 100 ألف جنيه بتهمة سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد.

وكان المحامي شعبان سعيد، بصفته وكيلاً عن الإعلامية ريهام سيعد، تقدم ببلاغ للنائب العام ضد سما المصري بتهمة السب والقذف وتمت إحالته لنيابة شمال القاهرة التي تولت التحقيق في الواقعة، مشيراً إلى أن «المصري» وجهت عبارات تحمل سبًا وقذفًا وانتهاكًا لحرمة الحياة الخاصة لريهام سعيد.

من الجدير بالذكر، أن سما المصري كان قد صدر ضدها حكم أول درجة بالحبس ثلاث سنوات بقضية الاعتداء على القيم الأسرية للمجتمع، بسبب نشرها فيديوهات خادشة للحياء على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، إذ المحكمة أنها كانت تحاول إبراز مفاتنها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية، على نحو يخدش الحياء العام، وفق ما توصلت إليه التحقيقات.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.