تسجيل الدخول

الصحة بغزة تعلن تعافي 42 حالة من الطواقم الطبية وعائلاتهم

سارة صبري12 سبتمبر 2020248 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
الصحة بغزة تعلن تعافي 42 حالة من الطواقم الطبية وعائلاتهم

أفادت وزارة الصحة في غزة بتعافي 42 حالة من الطواقم الصحية واسرهم وخروجهم من مستشفى الصداقة، موضحةً أن إجمالي تراكمي للمصابين منذ مارس الماضي 1719 إصابة منها (حالات نشطة حاليا 1550 (1545 من المجتمع و 5 من العائدين) متعافين 156 وفيات 13 ( 12 من داخل المجتمع و 1 من العائدين).

وأضافت أن غرفة عمليات الطوارئ في وزارة الصحة، تتابع تطورات الحالة الوبائية أولاً بأول وتراجع سياساتها وإجراءاتها خلال مرحلة الاستحابة الحالية، وتشد على أيدي طواقمها التي تعمل في مواجهة الجائحة وتعتبرها الرصيد الوفي والحافظة لصحة شعبها.

وأشارت إلى أن غرفة عمليات الطوارئ برئاسة د.يوسف ابو الريش وكيل وزارة الصحة، تابعت ترتيبات استضافة كوادرها في فندق الكومودور بعد اختتام فترة عملها في مستشفى غزة الأوروبي، وتشكر جهدهم المهني والوطني الكبير في رعاية مرضى كوفيد 19.

وتابعت: “نستطيع سوياً تغيير منحنى تفشي الوباء نحو الانخفاض وكسر حلقات التفشي ووقف تمدده في قطاع غزة من خلال الالتزام التام بإجراءات الوقاية”.

ودعت الجميع إلى عدم التراخي أو الاستهتار في اجراءات الوقاية لحظة واحدة؛ لأن استهتارك_سيقتل_أحبابك، مؤكدةً على الجميع المحافظة على ارتداء الكمامة وغسيل اليدين والتباعد الجسدي والابتعاد عن التجمعات.

وشددت على الاهتمام التام بإجراءات الوقاية لكبار السن وذوي الأمراض المزمنة والأطفال وضعيفي المناعة وعدم الخروج من المنازل.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.