تسجيل الدخول

تعرف على مواعيد عرض الموسم الثاني من “عروس بيروت”

كريم محمد12 سبتمبر 202099 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
تعرف على مواعيد عرض الموسم الثاني من “عروس بيروت”

أعلنت شبكة قنوات MBC عن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل “عروس بيروت”، على قناة MBC 4، وكشفت الشبكة أن المسلسل سيبدأ عرضه في من منتصف أكتوبر المقبل.

“عروس بيروت” من بطولة التونسي ظافر العابدين، وتقلا شمعون، وكارمن بصيبص، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد، ومن تأليف نادين جابر وبلال شحادات، وقد لاقي الجزء الأول وقت عرضه نجاحا جماهيريا كبيرا.

يشار إلى أن مسلسل “عروس بيروت” الموسم الأول قد جمع في بطولته ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، جو ‏طراد، ‏محمد الأحمد، مرام علي، علاء الرعبي، ضحى الدبس، لينا حوارنه، مي صايغ، فائق عرقسوسي، فادي ‏إبراهيم، وهو نسخة معربة من ‏المسلسل التركي “عروس اسطنبول‎”.‎

كما كشف برنامج “mbc Trending” أن الموسم الثاني من المسلسل سيشهد تغيرات على مستوى الفريق التقني ومواقع التصوير،حيث سيتم ‏استبدال المخرج التركي إيمره كاباكوساك بمخرج لبناني لم يتم الإفصاح عن اسمه بعد، كما سيتولى طارق سويد كتابة الـ 100 حلقة ‏مجمل حلقات الموسم الثاني من “عروس بيروت” بدلًا من نادين جابر وبلال شحادات.‏

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.