تسجيل الدخول

تصريح خطير من عالمة صينية حول منشأ (كورونا)

ahmed jouda13 سبتمبر 2020252 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
تصريح خطير من عالمة صينية حول منشأ (كورونا)

ظهرت عالمة فيروسات صينية، كانت مختبئة خوفًا على سلامتها، أمام الجمهور مرة أخرى لتقديم تصريح خطير حول امتلاكها الدليل العلمي يثبت أن “كوفيد-19” من صنع الإنسان.

وقالت العالمة لي مينغ يان، في مقابلة مع برنامج بريطاني “لوس وومن”، إنها شاركت في الأبحاث الأولى حول “كوفيد-19” العام الماضي وفق (سبوتنيك).

وأجابت يان عندما سُئلت عن منشأ الفيروس القاتل الذي أودى بحياة أكثر من 900 ألف شخص حول العالم، متحدثة عبر الفيديو من مكان سري، “منشأه من المختبر، المختبر في ووهان الذي يخضع لسيطرة حكومة الصين”.

وأشارت أن التقارير التي تحدثت أن فيروس كورونا نشأ في سوق ووهان للحيوانات مجرد “سحابة دخان”، وأنها تملك أدلة على أن الفيروس ليس من الطبيعة وأنه من صنع الإنسان، مؤكدة أنها ستقوم بنشر هذه الأدلة.
وأضافت الخبيرة، أنه يمكن التأكد من منشأه بناء على تسلسل الجينوم الذي يشبه بصمة الإنسان.

وبصدد طلب الحكومة من العالمة التزام الصمت، قالت يان “كنت طبيبة وحاصلة على درجة الدكتوراة، وأعمل مع مجموعة من كبار الخبراء في العالم، ولأنني حصلت على شهادتي الجامعية من الصين، فقد تم تكليفي بإجراء التحقيق السري حول الالتهاب الرئوي الجديد في ووهان”.

وأكدت، “أبلغت مشرفي بما وجدته خلال التحقيق، لكن لم يكن هناك رد، فالجميع كانوا قلقين، لذلك التزمت الصمت”، وتابعت “لهذا قررت أن أخبر الناس ونشرت فيديو على يوتوب من أمريكا أن الصين اكتشفت وباء كورونا ينتقل من إنسان لآخر”.

في وقت سابق، قالت العالمة الصينية الهاربة من البلاد، لي مينغ يان، إن السلطات الصينية كانت تعرف بوجود فيروس مميت لكنها أحجمت عن الإعلان عنه.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.