تسجيل الدخول

الشرطة بغزة تَحجُر عدداً من عناصرها بعد التأكد من إصابتهم بفيروس كورونا

سارة صبري14 سبتمبر 2020940 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
الشرطة بغزة تَحجُر عدداً من عناصرها بعد التأكد من إصابتهم بفيروس كورونا

قال المتحدث باسم الشرطة بغزّة، أيمن البطنيجي، إنّه تم حجر عناصر من أفراد الشرطة داخل أحد المدراس المخصصة للحجر، بعد تأكد إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

وبيّن البطنيجي في حديثٍ لإذاعة صوت “الأقصى” اليوم الإثنين، أنّ تخفيف الإجراءات الوقائية لا يعني رفع حظر التجوال كاملاً، داعياً المواطنين للالتزام بالتعليمات وعدم الخروج من المنازل إلا للضرورة القصوى.

وأكّد على أهمية الالتزام بإجراءات الوقاية والسلامة والانصياع لأوامر الشرطة لتتمكن من السيطرة على الوباء ومنع تفشيه، لافتاً إلى أنّه تم توقيف عدد من الأشخاص المخالفين لعدم التزامهم بالإجراءات الوقائية.

ودعا المواطنين إلى مزيدٍ من الوعي وعدم الاستهتار، مُشيراً إلى أنّ العقبة الكبرى التي تُواجه الشرطة هي وجود أناس لا زالوا يستهترون بالحالة الوبائية وخروجهم للشوارع دون أيّ مبرر.

وفي ختام حديثه كشف البطنيجي أنّ جهاز الشرطة يستقبل يومياً عشرات المكالمات الهاتفية من المواطنين للتنسيق لهم بالتنقل بين المحافظات حسب الحاجة والضرورة لذلك.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.