تسجيل الدخول

المباحث العامة برفح تلقي القبض على “لص دراجات هوائية”

2020-09-14T14:48:12+03:00
2020-09-14T14:50:22+03:00
أخبار محلية
سارة صبري14 سبتمبر 2020209 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
المباحث العامة برفح تلقي القبض على “لص دراجات هوائية”

تمكنت المباحث العامة – قسم مباحث البلد في محافظة رفح جنوب قطاع غزة من ضبط لص بعد سرقته لـ18 دراجة هوائية تعود لعدد من المواطنين في منطقتي البلد وتل السلطان بالمحافظة.

وقال النقيب مدحت زعرب رئيس قسم مباحث البلد :” أن القسم تلقى عدة شكاوى من مواطنين مفادها قيام مجهول بسرقة درجاتهم الهوائية في منطقتي البلد وتل السلطان بالمحافظة“.

وأضاف النقيب زعرب أن القسم باشر بإجراءات البحث والتحري في الأماكن التي حدثت فيها السرقات, مُبينّا أنه وبعد متابعة حثيثة وجهود كبيرة بذلها ضباط وأفراد القسم تم الاشتباه بالمدعو “ع.ع” .

وأوضح النقيب زعرب أنه تم استدعاء المشتبه به حسب الأصول القانونية, لافتاً إلى أنه أعترف خلال التحقيق معه بسرقة “10” دراجات من منطقة اختصاص مباحث البلد, بالإضافة إلى سرقة “8” دراجات أخرى من منطقة اختصاص مباحث تل السلطان .

وأشار النقيب زعرب إلى أنه تم ضبط دراجتين بحوزة المشتبه به، مبيّنا أنه تم إحالة المشتبه به والمضبوطات إلى مفتش التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه .

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.