تسجيل الدخول

جدل كبير حول احتمالية مشاركة أحمد مكي في مسلسل الاختيار 2

دراما
كريم محمد14 سبتمبر 202082 مشاهدةآخر تحديث : منذ 5 أيام
جدل كبير حول احتمالية مشاركة أحمد مكي في مسلسل الاختيار 2

أثار مخرج مسلسل “الاختيار”، بيتر ميمي، جدلا وحيرة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حذفه منشورا عبر موقع “فيسبوك” يتعلق بالفنان المصري، أحمد مكي.

وكان ميمي أعلن عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي، أمس الأحد، عن انضمام مكي إلى فريق عمل الجزء الثاني من مسلسل “الاختيار”، إلى جانب الفنان كريم عبد العزيز.

لكن فوجئ متابعو صحفة بيتر ميمي باختفائها من على “فيسبوك”، اليوم الاثنين، وحذف المنشور من الصفحة.

وحتى لحظة كتابة تلك السطور، لم يعلن أحمد مكي عبر حساباته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي عن انضمامه إلى الجزء الثاني من مسلسل “الاختيار”.

وأفادت تقارير قبل شهر أن أحمد مكي تعاقد على المشاركة في بطولة الجزء الثاني من المسلسل التلفزيوني “الاختيار” إلى جانب الفنان كريم عبد العزيز.

وبحسب التقارير، فإن مكي سيجسد في أحداث “الاختيار 2” دور إرهابي يتشابه مع “هشام عشماوي” الذي تم تقديمه في الجزء الأول، ليكون مفاجأة لجمهوره بتقديمه لدور غير كوميدي بعد سنوات من بطولته لمسلسل “الكبير أوي”، بحسب صحيفة “الدستور” المصرية.

ومسلسل “الاختيار 2” من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي، الذي تولى مهمة إخراج الجزء الأول أيضا.

وسيعود أحمد مكي بمسلسل “الاختيار 2” إلى الدراما التلفزيونية بعد توقف استمر 3 سنوات منذ بطولته لمسلسل “خلصانة بشياكة” في عام 2017.

وكان آخر أعمال أحمد مكي الفنية مسرحية “حزلقوم” التي قدمها في “موسم الرياض” في المملكة العربية السعودية، وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا، ومن المقرر أن يعيد تقديمها في مصر الفترة المقبلة.

وعرض ​مسلسل “الاختيار” في شهر رمضان 2020، وهو من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر ‏دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة “سينرجي”.

ويتناول المسلسل تضحيات وبطولات الجيش المصري، من خلال قصة، أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي توفي عام 2017، إثر هجوم إرهابي على كمين مربع “البرث” في سيناء.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.