تسجيل الدخول

العائلة الملكية غير راضية عن صفقة هاري وميغان ماركل

ahmed jouda15 سبتمبر 202064 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
العائلة الملكية غير راضية عن صفقة هاري وميغان ماركل

ربما استقل الثنائي هاري وميغان ماركل عن العائلة الملكية البريطانية، ولكن على ما يبدو أنها غير راضية على اختياراتهما خاصة بعد صفقة Netflix التي أعلن عنها الزوجان مؤخراً.

3911103915 - عودة نيوز
3911103917 - عودة نيوز

وكان هاري وميغان قد أعلانا عن تعاون جديد بينهما وبين نيتفليكس لإنتاج مسلسلات وأفلام وثائقية وبرامج للأطفال، ليتبين لاحقاً أن هناك قلق من قبل العائلة الملكية بشأن كيفية تنفيذ هذه الصفقة وبهذا التطور الجديد في حياتهما المهنية، بعد أن اتفق الجميع على فترة مراجعة ومراقبة مدتها عام واحد من بعد خروج الزوجين عن واجباتهما الملكية، وفقاً لـ(اي تي) بنسخته الامريكية.

كما تقول المصادر أن العائلة الملكية في حالة دهشة بعد أن أثارت هذه الصفقة الكثير من ردود الفعل والاهتمام والدعم الاعلامي، والذي قد يؤثر على الأعمال المهمة التي يقوم بها أعضاء العائلة الملكية رفيعي المستوى، حيث أن الأمير وليام وكيت ميدلتون يعملان بجد وسط أزمة فيروس كورونا مع جمعياتهما الخيرية ويحاولان تقديم دعمهم للناس في جميع أنحاء المملكة المتحدة، كما يدعمهم الأمير تشارلز وكاميلا في هذه المبادرات.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.