تسجيل الدخول

جريمة هزت المغرب.. (ذئب بشري) يقتل طفلاً بعد اغتصابه..وفي هذا المكان دفنه

ahmed jouda15 سبتمبر 202066 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
جريمة هزت المغرب.. (ذئب بشري) يقتل طفلاً بعد اغتصابه..وفي هذا المكان دفنه

بعد أيام من البحث، تمكنت العناصر الأمنية في المغرب من العثور اليوم السبت على جثة الطفل عدنان بوشوف ، والذي أُطلقت حملة كبيرة للعثور عليه.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن الطفل عدنان بوشوف عثر عليه مدفونا داخل حديقة قريبة من الحي الذي يقطن به، وعلى جسمه علامات خنق واعتداء.

3911103493 - عودة نيوز

وذكرت مصادر أمنية، أن العثور على جثة الطفل جاء مباشرة بعد إلقاء القبض على الجاني الذي دلهم على مكان دفن الجثة بعد اعترافه بقتله.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى يوم اختطاف الطفل، حيث قام الجاني الذي يقطن بالقرب من الحي في منزل يضم خمس شباب أخرين باستدراج عدنان الذي كان على معرفة به.

3911103496 - عودة نيوز
3911103495 - عودة نيوز

واستغل الجاني كون زملاءه في السكن غير متواجدون بالبيت لالتزامات مهنية، ليقوم بالاعتداء على الطفل جنسيا، قبل أن يعمد إلى قتله خنقا ودفنه في الحديقة المجاورة لمنزله.

وشغل الطفل عدنان بوشوف مواقع التواصل في المغرب منذ اختفائه، الأحد الماضي، بعدما خرج من منزل أسرته لإحضار دواء من الصيدلية، ودشن النشطاء هاشتاج #عدنان_بوشوف للبحث عنه، وعبروا عن صدمتهم وحزنهم بعد العثور على جثته. وطالبوا بعقوبة الإعدام للجاني.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.