تقدم المخرج المصري محمد سامي ببلاغ رسمي للنائب العام عبر محاميه شعبان سعيد، بسبب قيام مجهول بانتحال صفته عبر الفيسبوك من خلال صفحة بإسمه يتحدث من خلالها مع فتيات يرغبن بالدخول الى عالم الفن، ويطلب منهن إرسال صور عارية.

وأكد مخرج ” البرنس” في البلاغ أنه بصفته مخرج مشهور واسمه محل ثقة للجميع فكان انتحال اسمه وصفته وسيلة سهلة للنصب والابتزاز، والتمس سامي من النيابة العامة التحقيق في الواقعة واتخاذ اللازم قانوناً.

وطالب “سعيد” فى البلاغ الذى حمل رقم 4037 سنة 2020، بمعاقبة الجانى بنص المادة 336 من قانون العقوبات، لما يقوم به من عملية نصب واحتيال وابتزاز للفتيات باسم الشاكي، وكان سبق وتقدم الطالب ببلاغ سابق ضد شخص أخر كان يقوم بذات الأفعال وألقت القبض عليه الجهات المعنية.

ويستعد المخرج الشاب حالياً لفيلمه الجديد “العميل صفر” الذي يقوم ببطولته الفنان أكرم حسني، من تأليف وائل عبد الله، والمقرر بدء تصويره خلال الأيام المقبلة، حيث إستأنف التحضيرات بعد فترة من التوقف لعدم جاهزية السيناريو.

كما يعمل على مسلسل بعنوان “نسل الأغراب” يكتبه ويخرجه للعرض في شهر رمضان 2021 ويجمع فيه النجمين أحمد السقا وأمير كرارة ويشارك في بطولته مي عمر، أحمد السعدني، فردوس عبد الحميد، نرمين الفقي، ادوارد، أحمد مالك، أحمد داش، عماد زيادة وعدد آخر من الفنانين.