تسجيل الدخول

الانتهاء من إنشاء وحدة إسعاف في القرارة

أخبارمنوعات
admin28 ديسمبر 201934 مشاهدةآخر تحديث : منذ 9 أشهر
الانتهاء من إنشاء وحدة إسعاف في القرارة

الانتهاء من إنشاء وحدة إسعاف في القرارة

أنهت بلدية القرارة أعمال إنشاء وحدة إسعاف في المنطقة؛ وذلك بتمويل من جمعية الهلال الأحمر التركي.

وقال رئيس البلدية م. عبدالرحيم العبادلة في بيان له الاثنين: ” إنه تم الانتهاء من كافة أعمال التأهيل والإنشاء المختلفة على المقر الدائم لوحدة الإسعاف في البلدة”.

جاء ذلك، خلال زيارة مدير وفد غزة في الهلال التركي د. بيت اولتشاي والمحاسب ميهميت كويلو والمنسق محمد أبو عساكر، حيث كان في استقبالهم إلى جانب رئيس البلدية م.أحمد الطيماوي منسق المشاريع، ومسؤول العلاقات العامة وسيم جرغون.

وبين العبادلة أن الوحدة تم إنشاؤها في الناحية الشمالية الشرقية من متنزه الشابورة التابع للبلدية حيث تم تخصيص مساحة منه لإنشاء مقر دائم للإسعاف بدلاً من المقر “المؤقت” السابق، موضحاً أن التكلفة الإجمالية للمشروع بلغت حوالي 10.000$.

وشكر رئيس البلدية الهلال التركي على استجابته وتعاونه مع البلدية في تنفيذ المشروع الإنساني المهم، لافتاً إلى أنه سيتم تسليم وحدة الإسعاف إلى جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ليمارس عمله في القرارة من خلالها.

بدوره، تحدث الطيماوي عن مراحل تنفيذ المشروع والأعمال التي تم تنفيذها لتناسب طاقم وحدة الإسعاف وفق المخططات الهندسية المعدة مسبقاً، مشيراً إلى أن مدة تنفيذ المشروع استغرقت (60) يوماً.

من جانبه، عبر الهلال التركي عن سعادته بتنفيذ مشروع إنشاء وحدة إسعاف والتي تعد هي الأولى من نوعها في القرارة؛ لضمان تقديم الإسعافات الأولية العاجلة للأهالي حال حدوث أي طارئ.

وكانت البلدية وبالتعاون مع الهلال الفلسطيني عملت على توفير سيارة إسعاف ومسعفيّن استجابةً لحاجة المجتمع المحلي، وكخطوة عاجلة تم استئجار مكان “مؤقت” لحين توفير مقر دائم للإسعاف مناسب لطاقم الوحدة.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.