تسجيل الدخول

فتاتان تحتالان على أكثر من 300 محل تجاري ” بدولارات مزيفة ” ..تابع التفاصيل

2019-11-27T14:34:02+02:00
2020-04-16T13:02:49+03:00
أخبار
admin27 نوفمبر 201927 مشاهدةآخر تحديث : منذ 9 أشهر
فتاتان تحتالان على أكثر من 300 محل تجاري  ” بدولارات مزيفة ” ..تابع التفاصيل

فتاتان تحتالان على أكثر من 300 محل تجاري  ” بدولارات مزيفة ” ..تابع التفاصيل

القت السلطات الأمنية الأردنية القبض على فتاتين “مجهولتين” بحوزتهن دولارات مزيفة، بعد ان تكمنتا من التحايل على عدد من التجار بتصريف مبالغ نقدية مزورة بزعم انهن سائحتين في مدينة اربد شمالي المملكة، تمهيداً لفتح تحقيق ولإحالتهن للجهات القضائية المختصة.

وأوضح مصدر أمني ان فتاتين قامتا بالاحتيال على أكثر من 300 محل تجاري من خلال دولارات مزيفة، تدّعيان أنهما من جنسية أجنبية، وجرى تتبعهن قبل ان يتم ضبطهن خلال محاولة تصريف عملة مزورة في إحدى محطات الوقود في مدينة اربد.

وبين المصدر ان التحقيقات الأولية كشفت أن الفتاتين قامتا بتصريف مئات الدولارات المزيفة خلال الفترة الماضية، مضيفا أن التحقيق ما زال جاريا تمهيدا لتحويلهما إلى القضاء.

ولفت الى ان بعض التجار اشتكوا من تعرضهم لاحتيال من قبل فتاتين بتصريف عملة نقدية مزورة ، وتم لاحقاً الاستعانة بمقطع فيديو لكاميرا مراقبة في عدد من المحال التجارية ومراكز التسوق لتحديد هويتهن والتعرف على ملامحهن.

واعترفت المحتالتين بصرف اوراق الدولارات في عدد من محافظات المملكة، كما أنهما تشتركان مع أحد الأشخاص المشبوهين بتلك القضايا وهو من يقوم بتزويدهما بالأوراق المالية المزيفة، وجرى لاحقاً إلقاء القبض عليه وما يزال التحقيق جاريا في مجريات الملف.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.