تسجيل الدخول

شاب يذبح والده ويلقي جثته فى الشارع

2019-11-03T06:49:18+02:00
2020-04-16T10:02:31+03:00
أخبار
admin3 نوفمبر 201927 مشاهدةآخر تحديث : منذ 11 شهر
شاب يذبح والده ويلقي جثته فى الشارع

شاب يذبح والده ويلقي جثته فى الشارع

نجحت مباحث قسم شرطة العطارين بالإسكندرية فى كشف غموض العثور على جثة رجل مسن بها عدة طعنات متفرقة بجسده، وملقاة على الـرض بأحد الشوارع.


تبين أن مرتكب الواقعة نجل المجنى عليه لوجود خلافات أسرية بينهما، قام المتهم بطعن والده عدة طعنات متفرقة بجسده حتى فارق الحياة، وفر هاربا.


كان اللواء نادر جنيدى مدير الأمن قد تلقى إخطارا من العميد محمد هندى رئيس المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ لقسم العطارين بوجود جثة شخص بشارع سيدى الصورى .


انتقل على الفور رجال المباحث، بالفحص والمعاينة تبين وجود جثة المدعو ” عادل . م ” 62 سنة بالمعاش مقيم دائرة قسم أول المنتزه، ملقى على الأرض بالشارع المشار إليه مصاب بجرح طعنى بالجانب الأيسر بالصدر .


تم تشكيل فريق من البحث الجنائية، كشفت تحريات رجال المباحث أن وراء مرتكبى الواقعة نجل المجنى عليه “محمد .ع ” 27 سنة، بكالوريوس اقتصاد وعلوم سياسية، مقيم دائرة قسم الدخيلة، قام خلالها الأخير بطعن والده بسكين كانت بحوزته أودت بحياته، لوجود خلافات عائلية بينهما، تم عمل كمين للمتهم وألقى القبض عليه، وبتفتيشه عثر بحوزته على السكين المستخدم، وبمواجهته اعترف وأضاف أنه تقابل مع والده صدفة حال توجههما لزيارة عمته المقيمة بالشارع محل البلاغ، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى رأس التين، كُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، تم إخطار النيابة العامة التى توالت التحقيق .

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.