تسجيل الدخول

مسؤول مصري يرد على تقرير “المادة المتفجرة” على حطام الطائرة

2019-11-27T01:49:12+02:00
2020-04-16T13:02:51+03:00
أخبار
admin27 نوفمبر 201924 مشاهدةآخر تحديث : منذ 9 أشهر
مسؤول مصري يرد على تقرير “المادة المتفجرة” على حطام الطائرة

مسؤول مصري يرد على تقرير “المادة المتفجرة” على حطام الطائرة

أكد مسؤول في وزارة الطيران المصرية، السبت، أن لجنة التحقيق في تحطم طائرة شركة مصر للطيران خلال عودتها من العاصمة الفرنسية باريس، لم تتسلم “أي تقرير” عن العثور على آثار لمادة متفجرة على أجزاء من الحطام.

وذكرت صحف، أمس الجمعة، أن محققين من معهد البحث الجنائي الفرنسي عثروا على آثار لمادة تـ”ي.أن.تي” المتفجرة في القاهرة، على أجزاء من حطام الطائرة التي تحطمت في مايو الماضي في البحر المتوسط.

إلا أن سامي قال إن “لجنة التحقيقات في حادثة سقوط الطائرة المصرية.. لم تتسلم حتي الآن أي تقارير فنية من الأدلة الجنائية أو النيابة العامة تؤكد وجود آثار مواد تفجيرية على حطام الطائرة”، وهي من طراز “إيرباص إيه 320”.

وأضاف أن “اللجنة لاتزال تُمارس عملها لكشف الأسباب الفنية لسقوط الطائرة المصرية أثناء رحلتها من باريس الى القاهرة”، قبل أن يؤكد أن “اللجنة ستعلن ما تتوصل إليه من نتائج فور التحقق منها”.

وأسفر سقوط الطائرة شرقي البحر المتوسط في 19 مايو عن مقتل كافة ركابها وأفراد الطاقم، والبالغ عددهم 66 شخصا، من بينهم 15 راكبا فرنسيا، دون أن يعرف حتى الوقت الراهن سبب الحادث.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.