تسجيل الدخول

فتح باب التسجيل لطلبات وظائف المعلمين في الضفة

2017-04-16T10:55:06+03:00
2020-04-14T12:55:52+03:00
أخبار
admin16 أبريل 201731 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
فتح باب التسجيل لطلبات وظائف المعلمين في الضفة

أفادت وزارة التربية والتعليم العالي، اليوم الأحد، عن بدء استقبال طلبات التوظيف للوظائف التعليمية للعام الدراسي 2017- 2018 للمحافظات الشمالية، من خلال البوابة الالكترونية لديوان الموظفين العام( www.gpc.pna.ps ) اعتباراً من يوم غد الاثنين17/04/2017 ولغاية نهاية يوم السبت 29/04/2017.

وأوضحت الوزارة أن الإعلان عن هذه الوظائف ينسجم وما تتضمنه خطتها الاستراتيجية، وبما يجسّد إيمانها برسالتها التربوية للارتقاء بالتعليم.

 والوظائف التي تم الإعلان عنها، هي:

 معلم/ة تربية إسلامية ، معلم/ة أساليب تربية إسلامية ،  معلم/ة تاريخ ، معلم/ة علوم إدارية واقتصاد، معلم/ة لغة انجليزية ، معلم/ة أساليب لغة انجليزية ،  معلم/ة جغرافيا ، معلم/ة غرف مصادر ، معلم/ة لغة عربية ، معلم/ة أساليب لغة عربية ، معلم/ة فيزياء ،  معلم/ة تكنولوجيا معلومات وحاسوب ، معلم/ة رياضيات ،  معلم/ة أساليب رياضيات ، معلم/ة أحياء ، معلم/ة تربية دينية مسيحية ، معلم/ة اجتماعيات ، معلم/ة تربية فنية، معلم/ة علوم ،  مرشد/ة تربوي/ة ، معلم/ة تربية رياضية ،  معلم/ة تربية تكنولوجية ، معلم/ة كيمياء ، معلم/ة علوم مالية ، أمين مكتبة ، معلم/ة تربية موسيقية ، سكرتير/ة مدرسة ، معلم/ة صحة وبيئة في حياتنا ، معلم/ة لغة فرنسية ، معلم/ة مرحلة أساسية/أدبي ، معلم/ة مرحلة أساسية/علمي ، معلم/ة صف مرحلة أساسية ، معلم/ة رياض أطفال.

وأوضحت الوزارة أنه لا يجوز للمتقدّم أن يتقدم إلا بطلب واحد فقط في المديرية التي يرغب بالتقدم فيها، مشيرة على أأن كل من تقدم بطلب سابق؛ عليه تجديد طلبه وفق الشروط والآلية الجديدة المعتمدة في تقديم الطلبات عبر البوابة الالكترونية، وإلّا يعتبر طلبه لاغياً.

   

👇 ليصلكم كل جديد من اخبار الرواتب والمنحة القطرية والمساعدات المالية 👇 

تابعوا صفحة رواتب الموظفين من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة المنحة القطرية من هنا

تابعوا صفحة المنحة القطرية وآخر أخبار صرف المساعدات من هنا

انضموا الآن إلى قناة رواتب الموظفين على تيلجرام من هنا


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.